مصدر مقرب من أوباما يكشف لمصراوي حقيقة مفاوضات الأهلي معهمران الأهلي.. جلسة منفردة مع الشيخ.. وتدريبات إضافية للشناويخالد مرتجي يشارك إنفانتينو في مؤتمر صناعة كرة القدممنافس الأهلي.. الوداد يستعين بـ"معد نفسي" لتأهيل اللاعبين قبل عودة المبارياتصلاح يطارد 4 أرقام ضد أستون فيلا.. تحطيم إنجاز رونالدو ضحية جديدةعلى رأسهم وزير الشباب والرياضة.. رياضيون ينعون رجاء الجداويبيطرى الشرقية يشن حملات تطهير لمساجد ومنشآت بالزقازيق وأبو كبيرنقل جميع الباعة إلى سوق الخضار بأشمون فى المنوفيةصور.. رفع 22 ألف طن قمامة وإزالة 3 آلاف حالة إشغالات بالفيوممحافظ الدقهلية يطااب ؤساء المراكز والأحياء بمتابعة أعمال نظافة الشوارع.. صورمحافظ المنيا يوجه بتجهيز مكان بديل بجوار بنك ناصر لتقليل الزحام والتكدسرئيس المنطقة الأزهرية بالإسكندرية يتفقد لجان امتحان الأحياء للثانويةالبابا تواضروس يعقد لقاء عبر الفيديو كونفرانس مع آباء وكهنة الأقصر والصعيدسلبية اختبار كورونا لمديرة العلاقات العامة بمديرية الصحة بالغربيةمحافظ الشرقية : تنفيذ 12ألف و 149مشروع بتكلفة مليار و 707 مليون جنيهتكثيف الرقابة على الأسواق بكفر الشيخ وتحرير محاضر للمخالفين.. صورتباين سعر اليورو اليوم الأحد 5-7-2020 .. ويسجل 18.03 بالبنك الأهلىسمير النجار يحذر من ارتفاع فى أسعار البطاطس بسبب خسائر التصدير هذا الموسمالبورصة المصرية تواصل ارتفاعها بمنتصف التعاملات مدفوعة بمشتريات محليةالدولار يتراجع أمام الجنيه من قرشين لـ4 قروش ويسجل 16.05جنيه بـ"الأهلى"

الرئيس الفنزويلى وزعيم المعارضة بالبلاد يتفقان على آلية لمكافحة فيروس كورونا

   -  

ذكرت قناة سكاى نيوز الإخبارية في خبر عاجل لها، أن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو  وزعيم المعارضة الفنزويلية خوان جوايدو يتفقان على آلية لمكافحة فيروس كورونا.

وفى وقت سابق أظهرت بيانات من رفينيتيف إيكون ووثائق داخلية للشحن من شركة النفط المملوكة للدولة، أن صادرات فنزويلا من النفط هوت في مايو إلى أدنى مستوى لها منذ 2003 مع تسبب عقوبات أمريكية في كبح الشحنات وتوقف شركتين مكسيكيتين تعملان كوسيطين لمبيعات الخام الفنزويلى عن استلام النفط.

وفرضت واشنطن عقوبات على فنزويلا لقطع الإيرادات النفطية عن الرئيس نيكولاس مادورو، وهي المصدر الرئيسي للعملة الأجنبية للبلد العضو في منظمة أوبك، وتحطيم قبضته على السلطة.

وخفضت العقوبات الصادرات وعمًقت الأزمة الاقتصادية في البلاد لكن مادورو ما زال ممسكا بزمام السلطة، وهو يقول مسؤولون أمريكيون في أحاديثهم الخاصة، أنه مصدر احباط للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وأظهرت بيانات رفينيتيف إيكون ووثائق لشركة النفط الفنزويلية اطلعت عليها رويترز، أن الشركة ومشاريعها المشتركة صدروا 451 ألفا و935 برميلا في اليوم من الخام و18 شحنة من الوقود الشهر الماضي وهو أدنى مستوى منذ إضراب عام أصاب الاقتصاد الفنزويلي بالشلل وكبح إيرادات النفط بين ديسمبر كانون الأول 2002 ويناير كانون الثاني 2003 .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة