قاتل إنتر ميلان من قارب هجرة غير شرعية لتحديد بطل إيطالياتقرير: سرقة منزل ريبيري خلال خوض مباراة في الدوري الإيطاليأس: رضوخا لضغط جوارديولا.. مباراة سيتي وريال مدريد لن تقام في البرتغالفيدي فالفيردي: الفوز على لاعبي بلباو له نكهة مميزة بسبب ما يفعلوهالإسماعيلي يخطاب اتحاد الكرة لعودة الخماسي الأجنبيمنافس الزمالك - الرجاء يبدأ استعادة بعض اللاعبين العالقين خارج المغربمصر وإريتريا.. علاقات أخوية مبنية على الاحترام المتبادل بين البلدينوزارة الزراعة: منح هيئة الثروة السمكية الاعتماد الدولي في إدارة الجودة وشهادة «الأيزو»لطلاب السنة النهائية بجامعة القاهرة.. 13 إجراء احترازيا قبل الذهاب للامتحاناترئيس الوزراء يتفقد مشروع محور ترعة الزمر الحر.. ووزير الإسكان يؤكد: يحل مشكلة الاختناقات المروريةطلاب الثانوية العامة «المكفوفين» يؤدون امتحان مادة التاريخ «ورقة ثانية»الكنيسة الإنجيلية: تعليق فتح الكنائس حتى نهاية يوليو الجاريالزراعة: ضبط 40 طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال يونيوضبط مديرا منشأتين سياحيتين اعتزما تنظيم حفلات لرواد بالمخالفة لقرار رئيس الوزراء"الأمن العام": ضبط 157 قطعة سلاح ناري وتنفيذ 52 ألف حكم قضائيالداخلية: ضبط مرتكبي واقعة اختطاف طفل وطلب فدية من أسرته في القليوبية7 ديسمبر.. نظر طعن 105 متهمين في أحداث عابدينضبط موظف بريد بشمال سيناء استولى على الحوالات لمدة 72 ساعة قبل إرسالها لأصحابها"غرفة المشورة".. تؤجل تجديد حبس المتهمين بقضية "المحور الإعلامي للإخوان" لـ19 يوليوتأجيل نظر تجديد حبس 13 متهمًا في قضية "تمويل داعش" لـ19 يوليو

أجايي يكشف رأيه في شيكابالا.. ولاعب تمنى مزاملته في الأهلي

   -  
جونيور أجايي

كتب- علي البهجي:

أكد الدولي النيجيري جونيور أجايي، لاعب فريق الأهلي، أن الجميع في بلاده يعرف لاعبي الأهلي السابقين مثل محمد بركات وعماد متعب ومحمد أبو تريكة.

وقال في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" المذاع عبر قناة "النهار":" منذ الصغر كنت اتابع فريق الأهلي والجميع في نيجيريا يعرف الكثير عن العديد من لاعبي الفريق السابقين".

وأضاف، أن الثلاثي محمد أبو تريكة وعماد متعب وبركات كانوا من أفضل اللاعبين في تاريخ الفريق، لافتا أنه كان يتمنى أن يلعب بجوار محمد أبو تريكة لاعب الفريق السابق.

وأشار إلى إنه يتحدث مع أحمد فتحي، الظهير الأيمن للأهلي ومحمود عبدالرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك، دائمًا على إنستجرام".

وتابع: "عندما أقدم مباريات جيدة، يراسلني شيكابالا برسالة مباركة كما أنا أفعل ذلك أيضًا، وأمتلك علاقات طيبة مع أكثر من لاعب أخر خارج الأهلي".

وأتم: "بعد مباراة السوبر الأخير في الإمارات، أرسل لي شيكابالا رسالة وقال لي حظًا موفقًا، وقمت بالرد على رسالته بالمباركة على الفوز، فهناك علاقة طيبة بيننا، وكرة القدم عبارة عن صداقة وروح رياضية".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة