افتتاح 77 مسجدًا اليوم الجمعة في 13 محافظةبالصور.. المسجد الذى يفتتحه المفتى ووزير الأوقاف ومحافظ البحيرة في الدلنجات اليوموزير الأوقاف ومحافظ البحيرة يفتتحان ١٦ مسجدًا بالمحافظة اليومابتكار أقنعة ورقية للارتداء تحت الكمامة للحماية من حب الشبابسوهاج تتصدر مشروعات المياه بتكلفة 2 مليار جنيه للوصول للمناطق المحرومةمواطنون يناشدون "مجلس أسوان" ردم هبوط أرضى بمدخل السوق السياحىالمؤشر نيكي يرتفع 0.56% في بداية التعامل بطوكيوالأوقاف توزع 16 طنًا من لحوم صكوك الأضاحى اليومغلق جزئي لتقاطع شارع ثروت مع السودان بالجيزة لمدة يومين لمد كابلات.. اليومرئيس فيفا والجنايني يهنئان الأهلي بلقب الدوري الـ 42مواعيد مباريات اليوم الجمعة 25 - 9 - 2020 والقنوات الناقلةخطوات بسيطة لتحويل سيارتك للغاز الطبيعي.. تعرف عليهاتعرف على أسعار اللحوم اليوم الجمعة بالسوق المحلىبيراميدز يحصل على راحة سلبية بعد تحقيق الفوز أمام الإسماعيلىاليوم.. بيراميدز يقدم شريف إكرامى فى مؤتمر صحفى بالدفاع الجوى8 خدمات تقدمها نقابة الفنانين التشكيليين لأعضائها.. تعرف عليها"الوطن" تنشر آلية رصد وتحليل غياب الطلاب المصابين بكوروناحكاية مسجد "أبوالحجاج" بالأقصر .. عمره 8 قرون وشاهد على 3 حضاراتأمين عام الزراعيين يشرح 3 خطوات للتحصيل الإلكتروني بالنقابةتعرف على أماكن ومواعيد انقطاع المياه بمدينة السادس من أكتوبر اليوم

جونيور أجايي: سأنتقل للزمالك في حالة واحدة

   -  
أجايي لاعب الأهلي

كتب- علي البهجي:

أكد النيجيري جونيور أجايي، مهاجم فريق الأهلي، أنه كان لديه عرضين في بداية الموسم الجاري أحدهما من روسيا والأخر من البرتغال، بالإضافة إلى امتلاكه بعض العروض الأوروبية أيضًا في الوقت الجاري.

وقال أجايي في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" المذاع عبر قناة "النهار": "بكل تأكيد أحلم بالإحتراف ولكن لن أحترف إلا بموافقة النادي الأهلي، وأركز فقط في التدريبات والمباريات وأنظر إلى تلك العروض".

وأشار إلى أنه متأكد من رحيله عن الأهلي في الوقت المناسب ولا يشغل تفكيره في العروض من أجل تحقيق مزيد من التألق مع الأهلي.

واوضح مهاجم الأهلي أن رغبته اللعب داخل مصر في القلعة الحمراء فقط، لافتا إلى أنه لن ىنتقل لصفوف نادي الزمالك نهائيًا إذا فاوضوني، وسينتقل للفريق الابيض في حالة قيام الزمالك بمفاوضة الأهلي ووافق الأهلي على العرض.

واتم أجايي:" لو خرجت للإحتراف في أوروبا ورحلت عن الأهلي ودخل الزمالك في مفاوضات معي فلن أعود للعب في مصر إلا للنادي الأهلي فقط".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة