مصطفى قمر يعلن عن موعد طرح "زحمة الأيام "مع نجوم التسعيناتسوسن بدر بصورة مليئة بالتجاعيد: "مش همسح السنين من على بشرتي"بعدما قررت الابتعاد عن التمثيل.. من هي صمود الكندري؟فيديو .. أكثر من 700 ألف مشاهدة بأغنية "الناس في بلادي"مسلسل إبن حلال يومياً على MBC مصرمسلسل "القاصرات" يومياً MBC مصر 2«الإدارية العليا» تلغي قرار فصل معيدة بجامعة الإسكندرية لثبوت تعنت رئيسهاالتحفظ على أسرة فتاة «التيك توك» منار سامي لـ«تعديهم على حرس محكمة كفر شكر»محامي فتاة «التيك توك»: موكلتي قليلة الخبرة نشرت صورها بحثًا عن الشهرةتأجيل إعادة مُحاكمة 7 متهمين بـ«أحداث مسجد الفتح» لـ8 أغسطسدفاع المتهم الأول بـ«فساد المليار دولار» يطلب تشكيل لجنة جديدةضبط متهم بتزوير شهادات التصالح في مخالفات البناء بالبحيرةإنشاء حرم آمن حول ضريح الحسين لمنع التزاحم داخل المسجد.. صورالأوقاف تطلق الدورة الأولى لتدريب الأئمة عن بعد غداالسياحة: منظمو الرحلات الأوكرانيين أشادوا بالإجراءات الاحترازية بالفنادقسفير البحرين: نؤيد جميع القرارات المصرية تجاه ليبيا وسد النهضةالأوقاف: المصلون التزموا بالضوابط في الأسبوع الثانى لفتح المساجد.. صورالطرق الصوفية: استمرار تعليق إحياء الموالد والمواكب لحين انتهاء كورورنافيات تنفي تغيير خطة اندماجها مع بيجو-ستروين.. وتؤكد: "ملتزمون بالصفقة"بالصور.. أسعار ومواصفات رينو كادجار موديل 2020 في مصر

مرتضى: قرارات الأهلي "هزلية".. ومفاجأة بشأن مرتجي

   -  
مرتضى منصور ومحمود الخطيب

كتب- عمر قورة:

رفض مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ما جاء في بيان النادي الأهلي، واصفا القرارات التي اتخذها مجلس إدارة المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب بـ"الهزلية".

وقال مرتضى، في تصريحات هاتفية لقناة "الزمالك" في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء: "قرارات مجلس الأهلي هزلية وعبيطة، سأتحدث لأن الخطيب أقحمني في بيانه رغم أننا لم نكن طرفا في الأزمة".

وأضاف: "الخطيب يهددنا بمحامي اسمه محمد عثمان، رغم أن ذلك المحامي كان يعمل عندي في مكتبي وقمت بطرده، تاريخه سيء السمعة وأتحدى أن يكذبني".

وأكمل: "يقول البيان أن القرار صدر بالإجماع، لكن المفاجأة أن ثلاثة من أعضاء مجلس إدارته اتصلوا بحمادة إسماعيل الذي يعمل مع تركي آل الشيخ وأكدوا له أنهم رفضوا القرارات، وعلى رأسهم خالد مرتجي".

وأكد: "خالد مرتجي يقول أنهم مسنودون من الدولة، ذلك المجلس أساء للنادي الأهلي".

وتابع: "محمد سراج الدين وجه 5 رسائل الإثنين والأهلي أصدر 5 قرارات الثلاثاء، لا أعرف سر الرقم 5 معهم".

وأتم قائلا: "تصورت أن سراج اعتذر كتابةً بعد الإساءة التي وجهها لوزير محترم ولمجلس الزمالك، لكن اتضح لي أنه اعتذر بعدما صدر منه من تناول أخبار النادي على مواقع التواصل الاجتماعي بدون إذن".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة