ضبط صاحب مكتبة يقوم بتقليد المحررات الرسمية وترويجها مقابل مبالغ مالية بالبحيرةضبط تشكيل عصابي قام بتجميع 52 شخصا تمهيدا لتسفيرهم للخارج بطريقة غير مشروعة"النقض" تحدد جلسة 7 ديسمبر المقبل لنظر محاكمة المتهمين بـ "أحداث شغب عابدين"تأجيل أولى جلسات محاكمة سما المصري لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجورتأجيل محاكمة المؤلف أيمن بهجت قمر في التهرب الضريبيعقب تلقيه طعنة نافذة في القلب.. إنقاذ حياة مصاب بمستشفى الزقازيق العامإجراء 182 عملية جراحية ضمن المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الانتظار بالبحيرةإحدى كبار الداعمين.. مستشفي سرطان الأقصر تنعى رجاء الجداوىفي كوم حمادة.. انتهاء تطهير ترعة السفرجي بطول 2,7 كمحي الجمرك في الاسكندرية يفض حفل خطوبة بعد تجمع أهالي.. صورمحافظ الدقهلية يكلف وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمتابعة الميدانية لدور الرعايةبين الاستغفار وسماع القرآن.. 5 مشاهد مؤثرة في رحلة رجاء الجداوي في العزلرغم التحذيرات.. زحام شديد في مكتب توثيق حي ثان بالشهر العقاري بالإسماعيلية.. صورشاهد.. استئصال كيس ضخم على المبيض لسيدة بدمياطلتموين السفن| ميناء الإسكندرية: نسعى لتوفير مازوت بانبعاثات كبريتية لا تتجاوز 0.5%هذا ما يحدث للجسم عند تناول الكوارع.. واستشاري يحذر هؤلاء من أكلهاطلب إحاطة بشأن الاستغناء عن 36 ألف معلم وعدم التعاقد معهم رغم إثبات كفاءتهملجنة برلمانية مشتركة توافق على إصدار قانون تنظيم إدارة المخلفات«دينية النواب» توافق على مشروع قانون بشأن إنشاء صندوق الوقف الخيري"الوطنية للانتخابات" تحدد قائمة المستشفيات والمعامل المركزية للكشف على مرشحى مجلس الشيوخ

مرتضى للأهلي: هل تظن نفسك "محل كشري"؟.. وساعات آل الشيخ تم بيعها

   -  
مرتضى منصور وتركي آل الشيخ

كتب- عمر قورة:

ساند مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تركي آل الشيخ، وزير هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، بعدما قرر الأهلي برئاسة محمود الخطيب رفع اسمه من القائمة الفخرية لرؤساء النادي الأحمر.

وقال مرتضى في تصريحات لقناة "الزمالك" صباح اليوم الأربعاء: "تركي آل الشيخ محترم رغما عن محمود الخطيب ويحب مصر كثيرا، وقام بدعم النادي الأهلي بمبالغ طائلة، ورغم هذا لم يحترمه المجلس الحالي".

وأضاف: "كان من الأولى أن يظهر مجلس الأهلي الاحترام المناسب بقبول اعتذار تركي آل الشيخ، لكن المجلس قال يجب أن تتم إهانته".

وأكمل: "محمود الخطيب حصل من تركي آل الشيخ على 261 مليون جنيه في حملته الانتخابية، بخلاف العديد من الأموال الأخرى التي صُرفت على عبدالله السعيد ومجلة النادي والعديد من الهدايا الأخرى".

وتابع: "يقول مجلس الأهلي في بيانه أنهم تحملوا فوق طاقة البشر، لكن ماذا عن رأيهم في سباب الجماهير لي ولمحمود عبدالرازق شيكابالا ولتركي آل الشيخ؟ الإدارة الحالية أساءت لاسم النادي الأهلي".

وواصل ساخرا: "كيف لمجلس الأهلي أن يعيد الساعات والهدايا التي حصل عليها من تركي آل الشيخ رغم أن الساعات تم بيعها بالفعل وبمبالغ أكثر من ثمنها؟ هذا رغم أنه كان يؤكد أنه لم يحصل على شيء".

وانتقل مرتضى منصور للحديث عن الإجراءات التي سيتخذها الأهلي ضد نادي الزمالك بسبب لافتة نادي القرن قائلا: "لا مشكلة، أنتظر رؤية محامي من المحاميين بلجنتك القانونية في المحكمة".

وواصل: "الأهلي يقول أنه سيرفع قضية ضدي لاستخدام علامته التجارية في لافتة نادي القرن، (فاكر نفسك محل كشري؟)، أنت النادي الأهلي، العلامة التجارية المميزة الوحيدة هو النسر، عيب اكبروا".

وأضاف مازحا: "من منظور الأهلي، سيقوم حي الزمالك برفع قضية ضدنا، ووزير النقل سيرفع قضية ضد محمود حمدي لأنه يسمي نفسه الونش، وسيرفع وزير الطيران قضية ضد شيكابالا لأن لقبه هو الأباتشي".

وأتم رئيس الزمالك قائلا: "لم أر في حياتي وطوال تاريخ الأهلي هذا الارتباك الذي يعيشه النادي في عهد المجلس الحالي، ورسالة أخيرة لمحمود الخطيب (لا تقحمنا في مشاكلك، وإن عدتم عدنا)".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة