عودة الدوري – العشري لـ في الجول: ليس أمامنا حلا آخر.. وكنت أحتاج التواجد مع اللاعبين فترة أطولدجلة لـ في الجول: تعامل اتحاد الكرة مع الأهلي والزمالك سبب خراب الكرة "مش على راسهم ريشة"رسميا - ساني بافاريتقرير: من بطل إلى بطل.. تياجو ألكانتارا يقترب من ليفربولتقرير: إنتر يبدأ التفاوض لضم ظهير تشيلسيصورة.. هند صبري بدون مكياج عبر "إنستجرام"تامر عاشور يشوق جمهوره لألبومه الجديد: قريبًاهكذا علقت أحلام على واقعة اغتصاب الطفل السوريبعد استئناف النشاط.. مي فاروق تحيي أول حفل بالأوبرا أمام الجمهورالذهب يستقر عالميا وسط مخاوف ارتفاع إصابات كورونا وتوتر واشنطن وبكينأسعار النفط تتراجع مع تنامي المخاوف من تعثر تعافي الطلب على الوقودبسمة وهبة لابنها: "وحشتنى.. يارب الطيران من عندك وعندى يفتح وآخدك فى حضنى"فيديو.. أمين الفتوى: النبى لم يتحدث بسوء عن مكة فى ظل ما تعرض له من إيذاءالعربية: الطائرات التركية تشن غارات على مناطق بمحافظة دهوك العراقيةخارجية العراق: نبحث التوجه لمجلس الأمن لوقف عمليات تركيا العدائيةسكاى نيوز: القوات التركية أقامت 24 مركزا عسكريا على قمم سلاسل جبلية عراقيةالجزائر: تثبيت الفريق السعيد شنقريحة بمنصب رئيس أركان الجيش الوطنى الشعبىاوس الهرمزي يكشف تفاصيل برنامجه الجديد"ثقافات مختلفة"سميرة عبد العزيز وخالد بيومي وفرقة عامر العجمي ضيوف أولى حلقات أسرار والنجومالثقافة تستأنف نشاطها الفني ب 400 حفل خلال صيف2020 في مسارح الأوبرا

المقاولون: من حق الأهلي التتويج بالدوري ونحن المشاركة إفريقيا لو تم إلغاء النشاط

   -  
المقاولون العرب - طنطا
قال محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة في المقاولون العرب إن الأهلي من حقه التتويج بالدوري وناديه يستحق المشاركة إفريقيا أو عربيا الموسم المقبل حال إلغاء النشاط الكروي في مصر.

وتحدث المشرف العام على المقاولون لقناة "أون تايم سبورتس" قائلا: "الأهلي متصدر للدوري بفارق كبير ونحن نحتل المركز الثاني".

وواصل "معامل الجدارة الرياضية يعطي الأهلي اللقب ونحن يعطينا الحق في المشاركة في إحدى البطولات الإفريقية أو العربية الموسم المقبل وهذا المعامل نص عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم".

وتابع "الموسم الماضي كنا المركز الخامس ولم يكن هناك أي مبرر لاستبعاده من المشاركة في البطولة العربية بداعي أنه ليس لدينا شعبية أو جماهير".

وأتم "لا نريد سلب أي حق منا".

ويحتل المقاولون المركز الثاني في الدوري برصيد 33 نقطة بعدما خاض 18 مباراة ويبتعد بنقطة عن بيراميدز صاحب المركز الثالث الذي خاض نفس عدد المباريات.

فيما يأتي الزمالك رابعا بـ28 نقطة بعدما خاض 16 نقطة وسيُخصم منه ست نقاط في نهاية الموسم بعد انسحابه من لقاء الأهلي.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة