مرتضى منصور: ليس من حق الأهلي تقديم شكوى بسبب لافتة نادي القرنفرانس فوتبول: ممثلو موليكا سخروا من عرض لانس.. والأهلي يتابعهمرتضى منصور: اتخذت قراراً بشأن استكمال الدوري من عدمه لكن لن أعلنهمصدر باتحاد الكرة لمصراوي: الزمالك أجرى المسحة على نفقتنا الخاصةكبير أطباء إنجلترا: موجة كورونا الثانية واردة وقد تطولحالات الإصابة بفيروس كورونا في أنحاء العالم تتجاوز 11 مليونًاالأردن ترجح عودة مطاراتها للعمل على 3 مراحل اعتبارًا من نهاية يوليواعتمدوه في أوروبا.. «ريمديسيفير» يحصل على الضوء الأخضر كأول علاج لفيروس كورونابعد لقائه المبعوث الأمريكي الخاص لأفغانستان.. إصابة وزير الخارجية الباكستاني بكوروناتحذير عاجل من «الصحة العالمية» إلى الدول بشأن إصابات كورونا: الأرقام لا تكذبغاب زملاء المهنة وحضر المحبون.. كواليس تشييع جثمان الفنان محمود جمعة ..صورالمفتى: لقاءاتى مع مرسى كانت بروتوكولية ولم أشعر أننى أمام إدارة حقيقية لمصرأمن الدقهلية: ضبط القائمين على التجهيز لحفل زفاف بـ"طلخا""يا فرحة ما تمت".. ضبط موظف استعد لإقامة حفل زفاف ابنته بالدقهليةبرلماني يرد على فيديوهات الجزيرة وأخواتها في سرس الليانافتتاح معرض "المدن الغارقة.. عالم مصر الساحر" في فيرجينيا الأمريكيةالأوقاف: لم نرصد أي مخالفات خاصة بالمساجد اليوم"مازالت هناك خلافات جوهرية".. الري: اجتماع جديد بشأن سد النهضة غدًاتفاصيل وشهادات جديدة عن "متحرش الكمبوند"وزارة السياحة والآثار تناشد المواطنين الالتزام بالضوابط المنظمة لزيارة قصر البارون

مصر والإمارات ترحبان بإعلان الأمم المتحدة قبول الأطراف الليبية استئناف مفاوضات وقف إطلاق النار

   -  
وزيرا خارجية مصر والإمارات

في إطار التشاور والتنسيق المستمر بين وزيري خارجية جمهورية مصر العربية سامح شكري و الإمارات العربية المتحدة الشيخ عبدالله بن زايد، أعرب الوزيران خلال اتصال هاتفي جرى بينهما اليوم عن ترحيب بلادهما بإعلان الأمم المتحدة قبول كل من الجيش الوطني الليبي وحكومة الوفاق استئناف مباحثات وقف إطلاق النار، مؤكدتين مجدداً على تمسكهما بالحل السياسي الذي يدعم السلام والأمن والاستقرار في جميع أنحاء ليبيا.
ودعت كل من وزارة الخارجية في جمهورية مصر العربية ووزارة الخارجية والتعاون الدولي في دولة الإمارات في بيان مشترك اليوم إلى الالتزام بالعملية السياسية تحت إشراف الأمم المتحدة، وعبر مسار مؤتمر برلين ، مؤكدتين أن العملية السياسية هي الحل الوحيد لتحقيق السلام في ليبيا، والحفاظ على وحدة وسلامة أراضيها.
وذكرت الوزارتان أنهما تقفان إلى جانب الشعب الليبي وكافة الأطراف التي تطالب بالتهدئة حقناً لدماء المدنيين الأبرياء وتحقيق الاستقرار في ليبيا، وخاصة مع استمرار الجهود الإنسانية في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة