الوزراء: لا فتح لقاعات الأفراح ودور المناسبات منتصف يوليوالزراعة توضح حقيقة تخفيض مساحات الأراضي المزروعة بالقمحالمالية تكشف شروط إعفاء سيارات "تريبتك" من الغرامةالتعليم العالي : تغيب الطلاب عن امتحانات السنوات النهائية لا يعد رسوبًاالوزراء ينفي صدور قرار يقضي بوجوبية الإجازات الاستثنائيةوزارة الصحة تنفي تجريع الأطفال تطعيمات تسبب العقم"السيمفوني" يستأنف نشاطه الفني بأمسية كلاسيكية على مسرح النافورةعمر الشريف.. لجأت والدته لخبير تجميل وهكذا تحدث عن الإسكندرية مسقط رأسهأدوية ضغط الدم الشائعة تقلل خطر الإصابة بهذا النوع من السرطانتحرير 100 قضية غش تجاري خلال 3 أيامضبط 1652 دراجة نارية مخالفة في 4 أيامالقبض على 18 تشكيلا عصابيا خلال أسبوعموريتانيا تجهز ملعب نواذيبو لاستضافة أمم أفريقيا ٢٠٢١ للشبابالليلة.. ريال مدريد يسعى للابتعاد بصدارة الدوري الإسباني على حساب ألافيسموعد قرعة دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلةبعد إصابة زميله بكورونا.. سلبية مسحة عمر السومةموعد مباراة ريال مدريد ضد ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلةحذر من الوداد والرجاء.. الدوماني: الأهلي والزمالك يمتلكان شخصية بطل أفريقيا2 سوبر للزمالك ليس معيارا.. شطة: الأهلي جاهز لاستعادة لقب دوري أبطال أفريقياتعرف على مقر لجنتك الانتخابية وترتيبك في كشوف الناخبين

تصميمات غريبة للأظافر .. كباب وأشخاص يحملون تابوت وكورونا الأبرز.. صور

   -  

غالبا ما تلجأ الفتيات، لفنانى الأظافر، لعمل تصميم مميز وجميل لأظافرهن، إلا أن هذه الفكرة ليست قاعدة، فالبعض احيانا يلجأ لأفكارغريبة فقط للفت الانتباه.

صالون أظافر فى روسيا، اكتسب سمعة كبيرة الفترة الماضية، بسبب التصميمات الغريبة للأظافر، وآخرها مانيكير غريب على شكل كباب يتم شيه على شواية، وحصل على متابعة كبيرة عبر انستجرام، إذ يتابعه أكثر من 2 مليون شخص فقط لمشاهدة التصميمات الغريبة للأظافر التى ينفذها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nail Sunny manicure🇺🇸маникюр🇷🇺 (@nail_sunny) on

"مانيكير الكباب"، سبب انقسام بين متابعى الصالون الشهير، ما بين محب للتصميم وبين أقل إعجابا به.

ونشر الصالون عبر حسابه على انستجرام، فيديو يوضح كيف قاموا بإنشاء مانيكير الكباب، إذ يبدأ بالطريقة التقليدية، حيث يقوم الفني بتلميع وإزالة الجلد الميت، وتنسيق الجلد والأظافر.

"مانيكير الكباب" لم يكن الأول للصالون الذي يقدم تصميمات غريبة بعضها مميز وأنيق، وبعضها الآخر غريب جدا للدرجة التى تصعب عليه تقبل فكرته، إذ صمموا من قبل مانيكير وكأن أشخاصا يحملون تابوت، وآخر وكأن الأظافر تحولت لخبز "مضفور"، وشكل معجنات مميزة وغريبة فى آن واحد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nail Sunny manicure🇺🇸маникюр🇷🇺 (@nail_sunny) on

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#nailsunnytytorial

A post shared by Nail Sunny manicure🇺🇸маникюр🇷🇺 (@nail_sunny) on

وتماشيا مع الأحداث، صمموا مانيكير غريب على شكل "فيروس كورونا"، إذ تميز بلونه الأخضر، وشكله الدائرى وأسنانه المدبببة، والتى تميز شكل الفيروسات التاجية.

الكباب
بيتزا
مانيكير غريب
كورونا
مانيكير غريب
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة