محافظ الإسكندرية: تشميع 39 مقهى ومحلا.. وإلغاء نسبة الـ25% حال استمرار عدم الالتزاممحمد عواد: عودة الدورى قرار دولة وليس "كورونا عواد"عميد كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان يكشف تفاصيل واقعة تحرش وقعت قبل 4 سنواتلجنة مكافحة كورونا: رفع الحظر لم يؤثر فى عدد الإصابات حتى الآن والمعدلات ثابتةعميد فنون جميلة حلوان عن منشور التحرش: فتحنا تحقيقاً فى الواقعةنادى القضاة: نرجو من الجميع التزام الصمت فى قضية تحرش الطالبمدير منظومة الشكاوى الموحدة: تعاملنا مع كل الشكاوى ونتواصل مع جميع الجهات المعنيةأستاذ باطنة بنيوجيرسى: ريمديسيفير ليس مبهرا وجهود قياسية للحصول على لقاح كورونا"ضع سؤالا تمنيته وأجب عليه".. أستاذ بآداب حلوان يكشف وضعه سؤالا مختلفا بالامتحانوكيل وزارة الصحة بالشرقية لـ"أصحاب المخابز": خلو عندكم ضميرحظك اليوم الأحد 5/7/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توتر مع الشريكحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 5/7/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىمروض الحيوانات دين شنايدر يحتفل بأول زئير لشبل في محميته بجنوب إفريقياغدا.. المتهمون بقتل طفلة الطالبية يجرون معاينة تصويرية للجريمةالعثور على جثة سائق توك توك مبلغ بغيابه ملقاة داخل زراعات القصب بسوهاجالمعمل الكيماوى يحدد مصير متهم بحيازة مستلزمات طبية مجهولة بالسيدةضحية جديدة تتقدم ببلاغ ضد المتهم بالتحرش بالفتياتميلان يعود 4172 يوما إلى الوراء ويغتال حلم نسور لاتسيواتحاد الكرة: ظهور حالات إيجابية في مسحة الزمالك.. وهذا ما ينقص إعلان جدول الدوريطاهر: سعيد بمفاوضات الأهلي مع المقاولون لضمي واهتمام فايلر بي

وضع رجاء الجداوي على جهاز التنفس الصناعي بعد تدهور حالتها الصحية بـ مستشفى أبو خليفة للعزل.. تفاصيل

   -  
الفنانة رجاء الجداوي

وضعت الفنانة رجاء الجداوي، على جهاز التنفس الصناعي بمستشفى عزل أبوخليفة بالإسماعيلية، المخصص لاستقبال مصابي فيروس كورونا المستجد، في تطور جديد لحالتها الصحية، بعد تدهور شهدته فجر اليوم الثلاثاء، نقلت على أثره لغرفة العناية المركزة.


وكانت الفنانة رجاء الجداوي، شعرت بضيق في التنفس وألم في الصدر وصداع في الرأس ودوخة، وتم تحويلها إلى غرفة العناية المركزة، اليوم، بعد أن عانت من نقص في نسبة الأكسجين في الدم، تراوحت نسبته بين 87 إلى 89، ووضعت "ماسك فنتوري" للأكسجين.


وأكدت مصادر تدهور حالتها الصحية فجر اليوم الثلاثاء، ودخولها غرفة العناية المركزة.


اقرأ أيضًا :


يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي أجرت تحليلها الأول يوم 27 مايو الماضي، وأثبتت التحاليل إيجابية إصابتها واستمرار تواجد الفيروس في جسدها، بعد أن شعرت 28 رمضان الماضي بارتفاع درجة الحرارة والتي وصلت لـ39 درجة، عقبها أجرت التحاليل التي أثبتت إيجابية إصابتها، ونقلت للغرفة 212 بالدور الثاني في مستشفى عزل أبوخليفة لتلقي العلاج اللازم، واختفت الأعراض عنها بعد وصولها مستشفى العزل. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة