كوريا الجنوبية تسجل 44 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونارباب عبده: نحتاج تشريعا دينيا يجرم كثرة الإنجابقبلي وبحري.. مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأحدمجلس الشباب المصرى يوقع بروتوكول تعاون مع منتدى السياسات والدراسات البرلمانيةالسكة الحديد تعلن عن تأخيرات القطارات اليوم10 علامات بتقولك أنت مدمن كحول ولازم تبطله عشان صحتك وعلاقتك بالآخرينهند رضا تنشر صورًا لها من أمام البحرصور| دنيا بطمة بعباءة مغربية في أحدث ظهور"خططوا للسرقة فى غياب أصحاب الشقة".. تفاصيل إحالة 3 متهمين للجنحمتى يتم تقليل مدة عقد الإيجار؟.. القانون يجيبالشرطة تواصل إزالة التعديات على أملاك الدولة والزراعات بالقاهرة والمحافظاتالإحصاء: انخفاض استيراد البوتاجاز فى أبريل الماضى إلى 124 ألف طن"أوبك" وحلفاؤها يستعدون لتخفيف تخفيضات النفط فى ظل انتعاش بعد قيود كورونا5 أسباب وراء ندرة الخبراء الإكتواريين فى سوق التأمين المصرى.. تعرف عليهاأحمد آدم: فيلم صابر وراضي لن يطرح في موسم عيد الأضحى.. فيديوأكبر الأحزاب التركية المعارضة يصف قانون النقابات التعددية بالإرهابىفيديو.. زعماء العالم يتذكرون مذبحة سريبرينيتسا بعد 25 عاماجمعية "المسرح ثقافة" تشارك المسرحيون العرب بندوة أون لاين.. الاثنينمقتل شرطيين أمريكيين في تكساس أثناء عملية أمنيةمعهد العلوم الإسلامية الإبتدائية للوافدين صرح عالمى لتعليم النشء الوسطية

مدرب بيرو: تلك المرحلة التي أعيشها ستبقى في ذاكرتي مع هذه اللحية

   -  
ريكاردو جاريكا - مدرب منتخب بيرو
أوضح ريكاردو جاريكا المدير الفني لمنتخب بيرو سبب مظهره الجديد.

جاريكا حل ضيفا عبر الفيديو على شبكة "فوكس" الأرجنتينية بلحية طويلة إذ يتواجد في منزله منذ بدء الحجر الصحي بسبب تفشي فيروس كورونا في بيرو.

وتحدث الأرجنتيني عن مظهره قائلا: "اللحية هي طريقة للتعبير عن نفسي. الجميع يعبر عن نفسه بالشعور الذي يشعر به، لقد شعرت بذلك".

وتابع عبر ظهوره في الفيديو بالقناة "علينا أن نعيش هذا الوضع وقلت حسنا لن أحلق حتى ينتهي هذا، لكن لا اعتقد أن المدة ستطول".

وأضاف "في بيرو ، أصبح الحجر الصحي صارما للغاية منذ أن أصدر الرئيس قرارا بإغلاق الحدود وفرض حظر التجول حتى وقت معين".

ووفقا لصحيفة "أوليه" الأرجنتينية فأن المدير الفني في بيرو بمفرده دون عائلته.

وأكمل "لقد جاء الوقت الذي لم أتمكن فيه حتى من الخروج مع كلبي في الشارع".

وأتم "الوضع كان معقدا، لذلك قلت أنني لن أحلق حتى ينتهي هذا، تلك المرحلة التي أعيشها ستبقى في ذاكرتي مع هذه اللحية".

جاريكا يدرب بيرو منذ عام 2015 وقاد المنتخب للتأهل لكأس العالم لأول مرة منذ 32 عاما وودع من دور المجموعات.

وتعد بيرو ثاني أكثر دول أمريكا الجنوبية تضررا من فيروس كورونا بعد البرازيل إذ وصلت حالات الإصابة إلى 170 ألف حالة.

كما صار البيروفي جيفرسون فارفان أول حالة مصابة بـ فيروس كورونا بين لاعبي الدوري الروسي ().


لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة