مكافحة المخدرات بالقليوبية تضبط عاطل بحوزته 10 فرش حشيش بالخانكةفيديو.. تميم يونس من جدل السالمونيلا لاتهامات بالتحرشضبط 3 تشكيلات عصابية ببنها والخصوص لترويج السلاح والمخدراتندب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق داخل عقار سكنى فى المقطمترحيل أحمد بسام زكى للسجن بعد تجديد حبسه بتهمة هتك عرض فتياتقيادات مديرية أمن الجيزة يجرون جولات لتفقد سير امتحانات الثانوية العامةحبس تاجر مواد مخدرة ضبط بحوزته قطع حشيش فى الطالبيةتأجيل محاكمة المتهمين فى قضية فساد القمح لـ27 يوليوحبس عاطل بطل فيديو الاعتداء على جاره لفرض السيطرة وجمع الإتاوة فى المطريةلمتابعة المصابين بالأمراض المزمنة.. انطلاق مبادرة "100 مليون صحة" بالبحر الأحمرغلق 3 مقاهي وفض تجمعات الباعة الجائلين بالبحيرةعبر الخط الساخن ١٥٣٩٩.. محافظة الإسكندرية تتلقى 744 اتصالا و108 شكاوى حول كورونامحافظ الشرقية ناعيا الفريق"العصار": كان مثالًا للشرف والإخلاص للوطنإزالة التعديات على مساحة ألفين متر بحى الأربعين بالسويسعبر الفيديو كونفرانس.. محافظ المنيا يتابع مع رئيس الوزراء الوضع العام بالمحافظةتلاحم بين مديرية الصحة وشباب سيناء لتنفيذ مبادرات مجتمعية للتصدي لـ كورونالسلامتك البس الكمامة.. مبادرة إرادة شعب الشرقية تواصل فعالياتها للوقاية من كوروناكومباوند سياحي..المساكن البدوية في طور سيناء تتحول لطراز معماري فريد«التعليم» تنفي تسريب أسئلة الفيزياء والتاريخ: الصور المتداولة لا تمت للامتحان بصلة«معيط»: موازنة ٢٠٢٠/ ٢٠٢١ تتسم بالمرونة الكافية للتعامل الإيجابي مع أزمة كورونا

تجديد حبس فلاح 15 يوماً لتعديه على مدرس بكفر الشيخ

-  

  جدد قاضي المعارضات بمحكمة مركز كفر الشيخ، حبس فلاح 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالشروع في قتل مدرسة لغة إنجليزية، أثناء مشاجرة بين عائلتهما بقرية الناصرية التابعة لمركز الرياض.

تلقى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا بنشوب مشاجرة بين عائلتين في قرية الناصرية دائرة المركز، بسبب خلافات الجيرة بينهما، أسفرت عن إصابة "ياسر م.ف - 43 سنة"، مدرس لغة إنجليزية بالأزهر الشريف، نتيجة التعدي عليه من الطرف الآخر، بعدة ضربات بالرأس.

انتقل رئيس مباحث مركز شرطة الرياض، ومعاونيه، إلى القرية، وجرت السيطرة على الوضع هناك، وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين عائلتي المجني عليه وإحدى عائلات جيرانهم، لخلافات الجيرة، ما دفع أفراد الطرف الثاني بالتعدي على الطرف الأول معلم الأزهر واستعانتهم بآخرين حملوا أدوات حادة.

تم نقل المجني عليه إلى مستشفى الفتح التخصصي بمدينة كفر الشيخ ، وتبينت إصابته بكسر في الجمجمة، ونزيف بالمخ، ما تطلب تدخل جراحي لوقف النزيف، وإصلاح عظم الجمجمة، ومدة علاجه أكثر من 21 يومًا.

بسؤال المجني عليه اتهم كل من  "محمد.إ.ا"، 46 سنة، فلاح، وابن عمه "هاني.ش.ا"، 40 سنة، فلاح، بالتعدي عليه وآخرين حاملين  كواريك وفؤس ، على رأسه ، ما أدى إلى إصابته بالإصابات الواردة في التقرير الطبي، والقي القبض على المتهم الأول، تحرر المحضر رقم 5357 لسنة 2020، جنايات مركز شرطة الرياض، وبالعرض على النيابة العامة جرى حبس المتهم الأول 4 أيام على ذمة التحقيقات، وبالعرض على  محكمة مركز كفر الشيخ، جددت حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة