خالد النبوي يكشف عن صورة من كواليس المشهد الأخير بـ"ممالك النار"القبض على عاطل بالدقهلية ضرب والديه وطردهما خارج المنزلقطار المحاكمات.. سماع الباحث الاجتماعى بأحداث عنف المطرية اليومماذا قالت النيابة فى مرافعتها أمام محكمة الموضوع فى قضية "كتائب الشريعة"؟السبت.. آخر موعد لحجز وحدات الإعلان الثالث عشر بمشروع الإسكان الاجتماعى10 عوامل تمنح قبلة الحياة لشركة الحديد والصلب وتمنع تصفيتها.. تعرف عليهاعادل عبده: محمود رضا أبو الفنون الشعبية عربيا وعالميانهاد أبو القمصان: قانون الحفاظ على سرية بيانات ضحايا التحرش يدعم قانون العقوباتنهاد أبو القمصان: اللجوء للقضاء في قضايا التحرش أعلى درجات الشفاء.. فيديوأخبار التوك شو.. أحمد موسى: صاروخ خلال مناورة حسم 2020 قسم سفينة معادية.. لجنة كورونا: الفيروس لا ينتقل بالهواء.. إنشاء مصنع مونوريل وقطار كهربائيفيديو.. حشرات تؤدى رقصتها المضيئة فى اليابان بلا جمهور لأول مرة بسبب كورونانائب تركى معارض لـ"أردوغان": لن تستطيع التغطية على جرائمك"أليس فى بلاد العجائب" ثانى أيام عيد الأضحى.. على مسرح عبد الوهابأول مرة سينما.. معتز هشام يشارك في فيلم "ماقبل الأربعين" مع داليا مصطفىأخبار الرياضة.. مرتضى منصور يفضح ضابط مخابرات قطري.. طاهر محمد بديل صلاح في المنتخب.. وكهربا يشعل السوشيال بصورة مع الخطيبحوادث الأسبوع| شاطئ الموت في الإسكندرية واعترافات الفنانة المتهمة بقتل زوجها"المهندسين العرب" يناقش سبل التعليم الهندسى فى ظل مواجهة "كورونا" الأربعاء5 وعود من وزير السياحة والآثار لمستثمرى طابا ونويبع لتنشيط الحركة السياحية92% من القراء يطالبون بسن تشريع يغلظ عقوبة التحرش لمواجهة الظاهرةقرأت لك.. "سر الواقع".. هل توجد حقيقة على وجه الأرض؟

وفيات كورونا في بريطانيا تناهز 40 ألف حالة

-  
وفيات كورونا

لندن - أ ش أ

أعلنت وزارة الصحة البريطانية، اليوم الثلاثاء، أن إجمالي الوفيات بوباء "كوفيد-19" في المملكة وصل إلى 39 ألفا و369 حالة بعد وفاة 324 شخصًا منذ أمس جراء الإصابة بالفيروس.

وذكرت الوزارة - في بيان على موقعها الرسمي - أن "إجمالي الإصابات بفيروس كورونا المستجد بلغ 277 ألفا و985 حالة بعد تسجيل 1613 حالة جديدة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية".

وأضاف البيان أن "عدد الوفيات وصل إلى 39 ألفا و369 حالة بعد وفاة 324 شخصًا جراء الإصابة بالفيروس".

ومن جانبه، أعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون مؤخرا أن المملكة المتحدة ستعيد فتح الآلاف من متاجر الشوارع الرئيسية والمتاجر الكبرى والمراكز التجارية مع بداية الشهر الجاري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة