تسجيل 7 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا في الصينالمكسيك: 6094 إصابة جديدة بفيروس كورونا و539 وفاة خلال يوماكتشاف خلايا الدماغ المتحكمة بالرغبة الشديدة في تناول السكر«سونى» تطلق كاميرا «ZV-1» للمدونينTCL هاتف جديد فى السوق المصريةOPPO تطلق «OPPO A92» لمساعدة المدونين فى إنتاج محتوى الفيديو«سويفل» تؤكد سلامة بيانات عملائها الماليةالأزمات تلاحق موقع «تيك توك» الصينىشراكة بين «KMG» و«مايكروماكس» الهندية لإطلاق هواتف «فيتشر فون» فى مصرإطلاق أول تحدٍّ تقنى إقليمى فى مجال التكنولوجيا البحرية«تنظيم الاتصالات» يشارك فى قمة قادة الاتصالات Leaders’ Summit 2020توسيع برنامج «Boost with Facebook» بالشراكة مع «رايز أب» لدعم الشركات الناشئةصور| ريا أبي راشد بفستان أسود وشمسية في أحدث جلسة تصويررامي صبري يكشف عن أحدث أغانيه "خطيرة"اليوم.. استكمال إعادة محاكمة 11 متهما بـ "أحداث مجلس الوزراء"أسعار اللحوم اليوم.. الكندوز يبدأ من 120.جنيهاسمية الخشاب: المتحرشون مرضى نفسيينفيديو.. مظاهرات فى خاباروفسك للمطالبة بإطلاق سراح حاكم الولاية المحتجزميدو عادل يشارك فى بطولة "بنت ناس" فى مسلسل "إلا أنا" مع شيرى عادلالعقل زينة .. ميدو يشارك جمهوره بصورة كوميدية من إجازته الصيفية

أمريكا تفرض عقوبات على أربع شركات شحن لنقلها النفط الفنزويلي

-  
وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشين

واشنطن - (د ب أ)

فرضت الولايات المتحدة، اليوم الثلاثاء، عقوبات على أربع شركات شحن تعمل في قطاع النفط الفنزويلي، في محاولة جديدة لمنع حكومة الرئيس نيكولاس مادورو من تصدير النفط.

وتم الإعلان عن اسماء الشركات والتي جاءت كالتالي "أفراناف ماريتايم" و "أدامانت ماريتايم" و "سانيبيل شيبتريد " وجميعها مقرها في جزر مارشال، وكذلك "سيكومبر" ومقرها في اليونان.

وذكرت وزارة الخزانة الأمريكية أيضا إنها حددت أربع سفن كممتلكات مجمدة.

وقال وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشين "إن نظام مادورو غير الشرعي استعان بشركات بحرية وسفنها لمواصلة لمساعدته على استغلال الموارد الطبيعية الفنزويلية لتحقيق مكاسب للنظام".

وكتب وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو على تويتر "إن هذه العقوبات تزيد من عزلة نظام مادورو وهي خطوة أخرى نحو تحقيق الحرية والإزدهار لشعب فنزويلا".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة