صحة شمال سيناء تعلن بروتوكول التعامل والعلاج لمصابى كورونامحافظ الاسكندرية يحذر من ارتياد الشواطئ المفتوحة بأطراف المدينةجمهور أوبرا الإسكندرية يعود إلى منارة الفن مع اتباع على إجراءات الوقاية.. صورمحافظة الإسكندرية تحذر المواطنين من خطورة نزول البحر فجرا أو ليلاالإفراج الصحى عن طاقم سفينة تنقيب عن البترول روسية بعد إجراء الفحص بميناء الغردقةتضامن الشرقية عن واقعة طفل البلكونة: كان عاوز يهرب من البيتتعرف على جهود حملة "معا ضد كورونا" بأسوان فى 10 نقاطإجراء عملية فتح شريان لمريض يشتبه إصابته بكورونا فى شمال سيناءاليوم.. انطلاق امتحانات الفرقة النهائية بكلية الهندسة جامعة سوهاجوكيل "صحة" كفر الشيخ: بدء الكشف الطبى على مرشحى مجلس الشيوخ اليومكيندال جينر بإطلالة مميزة باللون الأسود بعيدا عن الجرأة المعتادة.. صورديفيد بيكهام يحصل على ترخيص لبوابة أمنية فى مزرعته الريفية.. صورأغلى ساعات المشاهير.. ملاكم يرتدى قطعة بـ 18 مليون دولار وساعة رونالدو بـ 1.5إبداعات الحجر الصحى.. عالم كولومبى يحول منزله إلى "جنة نباتات".. صور10 أخطاء نرتكبها أثناء العناية بالنظافة الشخصية.. غسل الأسنان والصابون أبرزهاطلب غريب من حديقة ألعاب يابانية لمرتاديها لمنع تفشى كورونا.. اعرف الحكايةحظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 11/7/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىفيديو.. لحظة سقوط زجاجة شمبانيا على رأس طفلة من الدور الـ 23 فى موسكووصفات طبيعية لتقشير الوجه بخطوات بسيطة.. عشان تفضلى مشرقةسيدة جزائرية تقبل قدم زوجها على الهواء وموجه غضب عارمة.. فيديو وصور

«فيسبوك» يطلق خاصية «إدارة النشاط» للتحكم في المحتوى الرقمي الشخصي

-  
فيسبوك - صورة أرشيفية

سواء كنت تدخل سوق العمل بعد الانتهاء من دراستك الجامعية أو تنتقل من علاقة عمل قديمة، فإننا نعرف أن الأمور تتغير في حياة الناس، ولذا نود أن نجعل من السهل عليك تنظيم حضورك على فيسبوك لتعبّر عن وضعك الحالي بدقة. ولهذا نطلق «إدارة النشاط» بهدف مساعدتك على أرشفة المشاركات القديمة أو وضعها في المهملات، وكل ذلك في مكان واحد.

وتمنحك خاصية «أرشيف المحتوى» الاحتفاظ بالمحتوى ولكنك لم تعد ترغب في أن يراه الآخرون على فيسبوك. على سبيل المثال، يمكنك أرشفة منشور قمت بنشره عندما كنت في المدرسة الثانوية وما تزال تجده مسليًا ولكنك لا تفضل أن يراه أحد آخر على فيسبوك الآن.

تتيح لك خاصية «إدارة النشاط» أيضًا نقل المشاركات التي لم تعد ترغب في وجودها إلى المهملات. وستظل في المهملات لمدة 30 يومًا قبل حذفها ما لم تختر حذفها يدويًا أو استعادتها قبل ذلك. يمنحك هذا الخيار بعض المساحة للتفكير في حالة تغيير رأيك بشأن حذف المشاركات القديمة.

ولتبسيط عملية ادارة المشاركات في وقت واحد مهما كانت كثيرة، تتيح لك «إدارة النشاط» عرض وإدارة مشاركاتك بشكل مجمّع. لقد طورنا أيضًا مرشحات لمساعدتك على فرز ما تبحث عنه والعثور عليه، مثل المشاركات مع أشخاص محددين أو ضمن نطاق زمني محدد.

وسيتم إطلاق «إدارة النشاط» أولاً على الهاتف المتحرك، وستكون متاحة على منصات أخرى في المستقبل. وسنواصل بناء خصائص جديدة لهذه الأداة للتأكد من أنها تلبي الاحتياجات الشخصية لإدارة المحتوى الرقمي الخاص على فيسبوك

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    27,536
  • تعافي
    6,827
  • وفيات
    1,052
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,441,136
  • تعافي
    2,946,617
  • وفيات
    380,265
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم