بالصور.. استعداد الطلاب لامتحان الفيزياء والتاريخ للثانوية العامةرئيس إريتريا يغادر القاهرة بعد لقاء السيسياليوم.. مطار القاهرة يستقبل 103 رحلات على متنها 9811 راكبًاانتظام لجان الثانوية العامة بالإسكندرية فى امتحانى الفيزياء والتاريخرئيس مدينة بلبيس يتفقد لجان الثانوية العامة وسط إجراءات احترازية.. صورمجلس مدينة كفر الزيات يشن حملة مكبرة لنظافة وتجميل الشوارع .. صورغرفة عمليات محافظة الإسكندرية تتلقى 744 مكالمة وشكوى حول كوروناصور.. مستشفى إسنا للحجر الصحى تعلن خروج 32 حالة بعد شفائهم من كورونابدء المرحلة الثالثة من مد كابلات الفايبر بجامعة الفيومزوجة الشهيد الشبراوى فى ذكرى استشهاده : أخر كلامه خلى بالك من نفسك ومن عمرإزالة 824 حالة مخالفة زراعية و4395 حالة مخالفة مبانى فى المنياتطبيق الإجراء الاحترازية بالسوق الأسبوعى لقرية شبرا النخلة فى الشرقية (صور)نقل طالبة لمستشفى المحلة العام للاشتباه فى إصابتها بكوروناتقارير: المغرب رفضت مقترح إقامة مباريات دوري الأبطال في الإماراتفيفيان لي..أجمل نساء العالم خانها زوجها وشهرتها جاءت بسبب" ذهب مع الريح "درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 7-7-2020 بمحافظات مصررجل فريد وقيمة وطنية.. مذيعة صباح البلد تنعى الفريق محمد العصارسعر الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 7 -7- 2020أسعار العملات الأجنبية في مصر اليوم الثلاثاء 7-7-2020أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم الثلاثاء 7 -7- 2020

«ماركا»: لا أحد يريد كوتينيو

   -  
كوتينيو - صورة أرشيفية

قالت صحيفة ماركا الإسبانية إن فيليب كوتينيو، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني والمعار من فريق برشلونة الإسباني، يواجه مشكلة كبيرة متمثلة في أن اللاعب لا يجد أي نادي يرغب في ضمة في الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب البرازيلي يريد العودة إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى، ولكن هذ الأمر دون جدوى على الإطلاق، لأنه حتى الوقت الراهن لا يريد أي نادي ضم اللاعب إلى صفوفه، ولم يحصل على عرض رسمي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن حياة كوتينيو تغيرت بشكل كبير منذ أن انتقل إلى صفوف البارسا، حيث كان اللاعب مطلوب عالميًا من العديد من الأندية، ولكن تغير الأمر حاليًا وأصبح غير مرغوب به، ولم يثبت نفسه أو ينجح مع البارسا أو حتى بايرن ميونخ.

يذكر أن اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو انتقل إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني على سبيل الإعارة من برشلونة، ولكن النادي الألماني لم يفعل بند شراء اللاعب وهو الأمر الذي من الممكن أن يعيد كوتينيو إلى صفوف برشلونة مرة أخرى إذا لم يجد نادي ينضم إليه.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    27,536
  • تعافي
    6,827
  • وفيات
    1,052
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,441,136
  • تعافي
    2,946,617
  • وفيات
    380,265
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة