هزمه كورونا.. وفاة الطبيب أحمد ياقوت بالفيروس القاتل فى عزل كفر الزياتلاستعادة الحركة .. خبير يضع ضوابط للوصول إلى صفر كورونا بـ5 مدن سياحيةحملات الأجهزة الأمنية تطارد مصنعى وحائزى الطائرات الورقيةمصر ترفض إرجاء حسم الخلافات فى مفاوضات سد النهضةترامب ينفذ تعهده وينقذ مستشاره من السجنالسودان يقر تعديلات قانونية تلغى حد الردة وتجرم الختانألمانيا تسجل 3 وفيات و248 إصابة جديدة بفيروس كوروناالمكسيك تسجل 539 وفاة و6094 إصابة جديدة بفيروس كوروناتشريح أجساد متوفين بفيروس «كورونا» يكشف نتائج صادمة (تفاصيل)تسجيل 7 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا في الصينالمكسيك: 6094 إصابة جديدة بفيروس كورونا و539 وفاة خلال يوماكتشاف خلايا الدماغ المتحكمة بالرغبة الشديدة في تناول السكر«سونى» تطلق كاميرا «ZV-1» للمدونينTCL هاتف جديد فى السوق المصريةOPPO تطلق «OPPO A92» لمساعدة المدونين فى إنتاج محتوى الفيديو«سويفل» تؤكد سلامة بيانات عملائها الماليةالأزمات تلاحق موقع «تيك توك» الصينىشراكة بين «KMG» و«مايكروماكس» الهندية لإطلاق هواتف «فيتشر فون» فى مصرإطلاق أول تحدٍّ تقنى إقليمى فى مجال التكنولوجيا البحرية«تنظيم الاتصالات» يشارك فى قمة قادة الاتصالات Leaders’ Summit 2020

جولة مفاجئة لوزيرة الصحة لمستشفيى حميات العباسية والمطرية التعليمى

   -  
قامت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، مساء اليوم الثلاثاء، بزيارة مفاجئة لمستشفيي حميات العباسية والمطرية التعليمي وتأتي الزيارة في إطار الجولات التفقدية المتوالية لوزيرة الصحة لمتابعة سير العمل والاطمئنان على تقديم الخدمة للمرضى في أفضل صورة.
 
وكانت وزارة الصحة والسكان، قدمت مجموعة من الإرشادات الهامة لارتداء الكمامة فى أماكن العمل، وقالت إن فيروس كورونا عن طريق قطرات السوائل المتطايرة من الفم والأنف، مشددة على ضرورة إحكام القناع على الفم والأنف جيدا لان ذلك يمنع نقل العدوي والإصابة بالفيروس.

وقالت وزارة الصحة: فى الحيز العام وفى أماكن العمل يجب ارتداء الكمامة للفم والأنف ولا حاجة للكمامة في المنزل، وأضافت وزارة الصحة من المهم أن تكون الكمامة ملاصقة للفم والأنف.

ونصحت وزارة الصحة والسكان بضرورة التحقق من أن الكمامة لا تسبب صعوبة في التنفس وخاصة لدى مصابي الأمراض القلبية أو الرئوية وقالت: الكمامة التالفة لا تحمي من العدوى وشددت على أهمية غسل اليدين بعد ملامسة الكمامة لتجنب نقل الفيروس. 

 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة