أسامة هيكل: لم أسمع كلمة نابية واحدة من العصار ولم أشاهده يتحدث عن أحدالحكومة: تحديد المناطق والأحياء الممنوع البناء فيها مدى الحياة بعد 3 أشهرأحمد موسى: إثيوبيا لا تسعى لاتفاق.. و«محدش يعمل كده مع مصر»متحدث «الوزراء»: «سنستغل مجمع التحرير بشكل استثماري.. وهنطور كل ميادين مصر»لماذا تختلف مخالفات البناء بالمدن عن القرى والمدن الجديدة؟.. متحدث «الوزراء» يجيبمصر ستتأثر بمنخفض الهند الموسمي.. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلةوزيرة التخطيط: نجاح برنامج الإصلاح مكّن مصر من الصمود في مواجهة آثار كورونامستشفى المنيرة تجري عملية ولادة قيصرية لحامل بتوأم مصابة بكورونامعوقات الاستثمار فى «طابا ونويبع» على مائدة وزيرى السياحة والطيران.. غدًارئيس «القومي للمرأة»: «التحرش بيحصل للغني والفقير» وهذا أفضل سبيل لمواجهتهبالصور.. أسوان يعاين ملعب اتحاد الشرطةميلان يقلب الطاولة علي يوفنتوس ويفوز برباعية في الكالتشيوعماد النحاس: طاهر محمد تلقى عروضا من الأهلي وبيراميدز والزمالك الموسم الماضيسعد سمير يعلق على تجديد عقده مع الأهليالتعادل الإيجابي يحسم نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسبانيلاعب الأهلي السابق: طاهر محمد طاهر يستطيع تعويض غياب رمضان صبحيعلاء عبد الغني: طاهر محمد كان يرغب في الاحتراف.. وقادرون على تعويضهعماد النحاس: صفقة انتقال طاهر محمد دون إعارات من الأهليعماد النحاس يكشف المركز الأفضل لطاهر محمد بعد انتقاله للأهليمحمد فاروق: وسطاء يتدخلون لإقناع أحمد فتحي بالاستمرار في الأهلي

رغم وفاته.. كوبي براينت عايش في احتجاجات المساواة العرقية بجرافيتى لوس أنجلوس.. صور

   -  

قررت فانيسا براينت، زوجة أسطورة كرة السلة الراحل كوبي براينت، مشاركة زوجها الراحل في احتجاجات ومظاهرات التميز العرقي التي تشدها شوارع الولايات المتحدة الأمريكية حاليًا بعد مقتل الشاب جورج فلويد على يد رجال الشرطة في مدينة مينيابوليس الأمريكية منذ أيام.

وشاركت زوجة أسطورة كرة السلة الراحل، صور الجرافيتي الخاصة به في شوارع لوس أنجلوس الأمريكية، لتعلن مشاركة زوجها في الاحتجاجات بالرغم من وفاته، ونشرت عبر حسابها الشخصي أكثر من 20 صورة للراحل في مختلف شوارع أمريكا ووسط المتظاهرين كونه جزءا منهم في احتجاجاتهم.

وكانت فانيسا براينت، قد شاركت فى موجة الانتقادات الموجهة للعنصرية ضد السود فى أمريكا التى اشتعلت مجددًا على خلفية واقعة قتل المواطن الأمريكى من أصل أفريقى، ونشرت عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، صورة قديمة لزوجها نجم كرة السلة الأمريكى الراحل وكان يرتدى حينها قميص مكتوب عليه " I CAN'T BREATHE "، وكتبت فى تعليقها: "ارتدى زوجى هذا القميص منذ سنوات، ولكننا هنا مرة أخرى.. I CAN'T BREATHE "لا أستطيع التنفس".. الحياة هشة للغاية".

وأضافت فانيسا، "الحياة غير متوقعة على الإطلاق.. الحياة قصيرة جدًا.. دعونا نشارك ونتبنى الصفات والتشابهات الجميلة التى نشاركها جميعًا كأشخاص.. وطرد الكراهية.. وتعليم الاحترام والحب للجميع فى المنزل والمدرسة.. انشروا الحب.. والكفاح من أجل التغيير.. ولا تستخدموا الأرواح البريئة المفقودة كذريعة للنهب.. كن مثالاً للتغيير الذى نريد رؤيته.. BLACK LIVES MATTER".

كوبى براينت (1)
كوبى براينت (2)
كوبى براينت (3)
كوبى براينت (4)
كوبى براينت (5)
كوبى براينت (6)
كوبى براينت (7)
كوبى براينت (8)
كوبى براينت (9)
كوبى براينت (10)
كوبى براينت (11)
كوبى براينت (12)
كوبى براينت (13)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة