رفع 60 حالة إشغال وغلق 19 منشأة مخالفة بطامية في الفيومجهاز الإسماعيلى يكثف تدريبات العزل المنزلى للخماسى الأجنبى عبر واتساب«التجارى الدولى» يتعاقد مع أحد الفنادق الكبرى لتوفير غرف عزل لموظفيهالبنك العربى يفتتح فرعه الجديد فى التجمع الخامس«حماد» نائبًا للرئيس التنفيذى لبنك «المشرق - مصر»«العربى الإفريقى» يرتب قرضًا بـ365 مليون جنيه لـ«بالم هيلز».. و«علوى»: مهتمون بالتطوير العقارىالمصرف المتحد يوجه عملاءه بالخارج لتطبيق «IBAN»«أمان» تتعاقد على إتاحة خدمات دفع فواتير المياه فى القاهرة«الأهلى المصرى» يوقع اتفاقية مع «IFC» فى «الطاقة المتجددة»«الأهلي» يتصدر إفريقيا كوكيل للتمويل ومرتِّب رئيسى للقروض المشتركةنزل إلى المياه في الـ5 فجرًا.. تفاصيل غرق طالب هندسة في مصيف بلطيم (صور)شاهد.. مرتضى منصور يكشف رسائل تهديد بعد الفيديو المنسوب لهمولر يدافع عن تحقيقه بشأن علاقة روسيا بانتخاب ترامبأكثر من 13 ألف إصابة بفيروس كورونا في يوم واحد بجنوب أفريقيا"البحوث الزراعية" تكثف أعمال الحملة القومية للذرة .. اعرف التفاصيلتعرف على الطرق المختلفة لعلاج التهاب المفاصلعصائر طبيعية تساعد على التخلص من حصوات الكلى.. تعرف عليها"هو إحنا فاضيين للأشكال دي".. أحمد الشامي يعلن دعمه "للسولية"مصرع طالب سقط من الطابق الخامس خلال لعبه بطائرة ورقية بأوسيممصرع فتاة تعانى من مرض نفسى بالطالبية

قطع الخدمة.. جهاز أكتوبر الجديدة يحذر من عدم استكمال إجراءات تركيب عداد المياه

   -  
مشروع الإسكان الاجتماعي

كتب- محمد عبدالناصر:

حذر جهاز مدينة 6 أكتوبر الحاجزين في مشروع الإسكان الاجتماعي من عدم استكمال إجراءات تركيب عداد المياه.

وقال الجهاز عبر الصفحة الرسمية له بموقع فيسبوك، إنه في ضور المتابعة الدورية لجهاز المدينة، تلاحظ عدم التزام بعض المواطنين من شاغلى وحدات الإسكان الاجتماعي، باستكمال إجراءات تركيب عداد المياهـ واستخدام الخدمة دون دفع استحقاقات شركة المياه.

وأشار الجهاز إلى أن هذا الأمر يعد مخالفة إدارية والذي بمثتضاها سيتم فصل الخدمة وقطع المياه عن المخالفين طبقا للقواعد.

وأكد جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، أنه سيتم مرور حملات دورية لمتابعة هذا الأمر مع اتخاذ الإجراءات القانونية وفصل الخدمة للمخالفين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة