"رجال الأعمال" تتوقع نشاطا فى مبيعات العقارات خلال شهرى يوليو وأغسطسمن هو إبراهيم بن لقمان.. صاحب الدار الشهيرة التى اعتقل فيها لويس التاسعإثيوبيا.. «صراعات عرقية» تقود إلى انتحار دولة!!لماذا أنحاز لـ30 يونيو أكثر من 25 يناير؟المثقف ودوره في بناء المجتمعفى أصول حركة وكلاء الكولونالية الإيرانيةذكرياتي مع صدام حسيندروس الحياة الجديدة مع جائحة كوروناانتهاء المرحلة الأولى لرفع أبحاث طلاب سنوات النقل بجامعة سوهاج بنسبة 91%استمرار الرطوبة والحرارة.. «الأرصاد» تعلن طقس السبت«مش صحفي» تطالب «الأعلى للإعلام» بوضع حد لأزمة تقليد وسرقة العلامات التجارية للصحفتعافي ١٨ حالة جديدة من فيروس كورونا في مستشفى ناصر ببني سويفمصر تدين إطلاق الحوثيين طائرات بدون طيار مفخخة تجاه السعوديةمطار الغردقة يستقبل ٤ رحلات من بيلاروسيا ولوكسمبورج وأوكرانيا السبتالإسماعيلي يجري المسحة الثانية لفيروس كورونا الإثنينعودة الدوري - مرتضى: لن أخذل الجماهير حتى إذا وصل الأمر للاستقالةفيديو| ميرهان حسين تبهر متابعيها بتقليد أنغام"تضرب الفن في مقتل".. طارق الشناوي منتقدًا تصريحات يوسف الشريففيديو| بمشاركة نجوى إبراهيم.. محمد منير يطرح كليب "الناس في بلادي"لأول مرة.. نرمين الفقي تنشر صورًا تجمعها بوالدها

مصطفى بكرى: لم يشتكِ مواطن من نقص الخبز بمصر على عكس دول كثيرة وقت أزمة كورونا

   -  
قال مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن من يريد أن يعرف ماذا قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، فعليه أن يعود بالتاريخ إلى الوراء ويري ماذا كانت مصر في عهد جماعة الإخوان، وأين مصر حالياً بعد جماعة الإخوان، موضحاً أن مصر وقت الإخوان كانت منهارة على كل المستويات.

وأضاف مصطفى بكرى، في خلال مداخلة هاتفية لبرنامج حضرة المواطن، تقديم سيد علي، أن وقت حكم الإخوان لم يكن هناك دولة ولكن شبه دولة مؤسسات منهارة والاقتصاد منهار، كما أن الاحتياطي لم يزد على 14 مليار دولار ولكن حاليا الوضع مختلف.

وأكمل مصطفى بكري، أنه لم يكن هناك استقرار أو أمن ولكن حالياً الوضع مختلف، موضحاً أن الدول الخارجية حالياً تنظر لمصر نظرة مختلفة، وذلك لأن بها نظام ديمقراطي يحترم الدستور والقانون ومدنية الدولة وأظن أن المتأمل لإدارة الأزمة في بعض الملفات يرى ذلك بوضوح.

وأوضح مصطفى بكرى، أنه مقارنة بانهيار المنظومة الصحية في الكثير من دول العالم، نجد أن مصر استطاعت أن تحافظ على نفسها ومواطنيها، وهناك دول مواطنيها اشتكوا من نقص الخبز وحتي اليوم لم يشتكِ أحد من نقص الخبز.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة