الأمير هارى يبدو محاصرا ومحرجا وكأنه رهينة فى آخر فيديو له.. اعرف الحكايةسينما على الماء فى فرنسا لضمان التباعد الاجتماعى والمتفرجون فى قوارب .. صورالأمير هارى يخاطر بإغضاب الملكة إليزابيث بحديثه عن الكومنولث.. اعرف القصةعلامة في اليدين تشير إلى الإصابة بمرض السكر11.4% انخفاضا في الرقم القياسي للصناعات التحويلية والاستخراجية خلال شهر أبريل 2020تقرير: صمود قطاع الغذاء والمشروبات المصري أمام كوروناالمشاط تبحث مشروعات إعادة الإعمار وعودة العمالة المصرية بجميع طوائفها للعراقطارق محروس: دوري اليد في الملعب.. ونحتاج دعم الجماهيرهيثم فاروق منتقدا الجنايني: أي تشكيل تاريخي لمنتخب مصر بدون صلاح عبثانتخابات الجبلاية ضرب نار.. بند الثماني سنوات يشعل أزمة بين الحرس القديم لاتحاد الكرةمرتجي ممثلا للأهلي في المؤتمر العالمي لصناعة كرة القدماستعدادا للدورى.. معسكر فيفا لحكام الـVAR ٢٢ و٢٣ يوليووائل رياض يستعيد ذكريات فوز المنتخب المصرى ببرونزية كأس العالم للشاب بالارجنتينثريا محمد: هدفنا فوز الأهلي بدوري السلةإصابة عماد محمد مهاجم الزمالك ومنتخب العراق السابق بفيروس كوروناشاهد.. كواليس مران الأهلي بالتتش وظهور فايلر وعودة محمد محمودإبراهيموفيتش: أنا رئيس ومدرب ولاعب.. ولو انضممت لميلان في أول الموسم لنافسنا على الدوري«الأوبرا» تعلن بدء نشاطها بسهرة طربية على مسرح النافورة الخميسخبير اقتصادي يوضح أسباب ارتفاع الاحتياطي الأجنبي لـ 38.2 مليار دولارالزراعة: معمل جديد لتشخيص ومكافحة البكتريا بمعهد أمراض النبات

"تموين أسيوط" تنفى إغلاق مديريتها بسبب وجود حالات مصابة بكورونا

   -  

نفى وكيل وزارة التموين بمحافظة أسيوط فى تصريح خاص لليوم السابع ما تم تناقله من أخبار على بشأن إغلاق مديرية التموين بمحافظة أسيوط، بسبب وجود حالات مصابة بكورونا بين موظفى المديرية.

وأضاف وكيل وزارة التموين، أن الخبر عار تماما من الصحة وأن التطهير الذى تم بمديرية التموين تم كأى موسسة أو جهة عمل يتم تطهيرها وفق خطة محددة وموضوعة من قبل محافظة أسيوط وأنه لم يتم إغلاق المدرية على الإطلاق ولا صحة لمباشرة العمل من مكان آخر بسبب أعمال التطهير.

وكانت أخبار منسوبة لمسئولين بمديرية التموين تم تداولها فى بعض المواقع الإلكترونية تشير الى إغلاق المديرية غدا الأربعاء بسبب وجود حالات مشتبه إصابتها بكورونا وأن وكيل الوزارة سيباشر أعماله فى مقر آخر تابع للتموين، وهو ما نفاه وكيل وزارة التمين مؤكدا أن هذه الاخبار تؤثر بالسلب على سير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين مؤكدا أنه سيباشر عمله من مكتبه بالمديرة مطالبا الصحف والمواقع الإخبارية فى تحرى الدقة فيما يتم نشره من أخبار وخاصة الأخبار التى تؤثر بالسلب على سير العمل.

وأكد وكيل وزارة التموين أنه لم يتم رصد أى حالات مشتبه إصابتها بفيروس كورونا بمديرية التموين وعندما رصدت المديرية إصابة زوج موظفه فى إحدى الإدارات منحتها أجازه بمجرد المعلومة مع متابعة حالتها الصحية ولم ترد أى معلومة تؤكد إصابتها من عدمه وإنما تطهير المؤسسات هى إجراءات احترازية متبعة من الدولة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة