ضبط عاطل حوّل مقابر «أبوالغيط» إلى وكر لترويج المخدرات بالقليوبيةإحالة قاتل «كلبة المعمورة» بعد ريطها وسحلها بسيارته لمحاكمة عاجلةحقيقة توقيع الغرامات المقررة على سيارات «تريبتك» الخاصة بالمصريين المقيمين بالخارجالحكومة توضح حقيقة تقليص رقعة الأراضي المزروعة بالقمح واستيراد أسماك غير صالحةهل تطعيم شلل الأطفال يُسبّب العقم؟.. الصحة تجيبالحكومة تكشف حقيقة انتشار مرض «كاواساكي» بين الأطفال دون سن الخامسةالحكومة تنفي اعتبار الإجازات الاستثنائية وجوبية لا تتطلب موافقة جهة العملوفاة ممرضة وتعافى 10 حالات بفيروس كورونا في القليوبية«حصاد 6 سنوات».. مجلس الوزراء يوثق ما تم إنجازه منذ تولي الرئيس السيسي«التعليم العالي»: تعقيم وتطهير جميع مباني المدن الجامعية بشكل دوري«التموين» توضح حقيقة إلغاء طرح الكمامات على البطاقات التموينيةجامعة الإسكندرية: تدريب 517 شخصا على نظام مودل لدعم التحول الرقمي لمواجهة كوروناتضم 6 أسر.. صحة سوهاج تعلن تشغيل العناية المركزة بمستشفى طهطا للعزلوظائف شاغرة للشباب بالشركة القابضة للصوامع والتخزين بالإسماعيلية.. تفاصيلغلق 3 فلل بها قاعات أفراح و5 مقاهي ومطعم سمك في الإسكندرية.. تفاصيللانخفاض أعداد كورونا.. إغلاق أقسام العزل بمستشفى الإسماعيلية العامالتحفظ على 99 طائرة ورقية وتغريم مالك "كلب" في حملات بشواطئ الإسكندريةضبط نصف طن لبن غير صالح للاستهلاك الآدمي في بني سويفضبط شخص ينقب عن الآثار داخل منزله في بولاق.. صورلمواجهة كورونا.. استمرار أعمال التعقيم بالمنشآت الحكومية والمدارس في سيوة

أحمد موسى يكشف حقيقة سقوط عامل نظافة بالشارع بعد إصابته بكورونا

   -  
احمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى مؤامرات الجماعة الإرهابية ضد مصر ومحاولاتها الفاشلة في استغلال جائجة كوورنا، موضحا أنهم ينشرون صور ومعلومات مغلوطة عن فيروس كورونا لنشر الرعب بين الشعب المصري.

وأوضح موسى خلال حلقة اليوم من برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن الإرهابي الهارب عمرو عبد الهادي نشر صورة عامل نظافة مغشيا عليه على الارض وادي أنه في مصر ومصاب بكورونا ولا يجد علاج؛ منوها ان الصورة الأصلية في المملكة الاردنية الشقيقة.

ولفت موسى ان دويلة قطر معرضة للإفلاس ودليل على ذلك تسريح 20 % من العمالة الموجودة في الخطوط الجوية القطرية؛ مشيرا الي ان قطر يبلغ عدد سكانها مليون ونصف ولديه مشكلات اقتصادية رهيبة .

وتابع موسى: " على عدد سكان دويلة قطر والمواد الرهيبة دي المفروض يبقى كل واحد في بقه معلقة دهب .. بس دلوقتي عندهم ازمة اقتصادية وعلى وشك الإفلاس ".

ونوه موسى، أن قطر كانت وقعت عقود لشراء 100 طائرة من الولايات المتحدة الأمريكية، بمبلغ وقدرة 18 مليار دولار ولكنها تجد صعوبة في استكمال التعاقد. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة