"السيمفوني" يستأنف نشاطه الفني بأمسية كلاسيكية على مسرح النافورةعمر الشريف.. لجأت والدته لخبير تجميل وهكذا تحدث عن الإسكندرية مسقط رأسهأدوية ضغط الدم الشائعة تقلل خطر الإصابة بهذا النوع من السرطانتحرير 100 قضية غش تجاري خلال 3 أيامضبط 1652 دراجة نارية مخالفة في 4 أيامالقبض على 18 تشكيلا عصابيا خلال أسبوعموريتانيا تجهز ملعب نواذيبو لاستضافة أمم أفريقيا ٢٠٢١ للشبابالليلة.. ريال مدريد يسعى للابتعاد بصدارة الدوري الإسباني على حساب ألافيسموعد قرعة دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلةبعد إصابة زميله بكورونا.. سلبية مسحة عمر السومةموعد مباراة ريال مدريد ضد ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلةحذر من الوداد والرجاء.. الدوماني: الأهلي والزمالك يمتلكان شخصية بطل أفريقيا2 سوبر للزمالك ليس معيارا.. شطة: الأهلي جاهز لاستعادة لقب دوري أبطال أفريقياتعرف على مقر لجنتك الانتخابية وترتيبك في كشوف الناخبينخبير مروري: السيارات الكهربائية في مصر تعامل معاملة البنزينصباح البلد يبرز خبرا.. وزير الدفاع يشهد المناورة حسم 2020 في الاتجاه الغربي الاستراتيجي.. فيديوالري: رفع تقرير نهائي حول مفاوضات سد النهضة إلى جنوب أفريقيا في 13 يوليو.. فيديوصباح البلد يبرز خبرا.. حملة أبوالعينين تواصل تعقيم شوارع عزبة القصبجي بالجيزة..فيديوجومانة ماهر: مبادرة حياة كريمة وسيلة من الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطن.. فيديودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 10-7- 2020 بمحافظات مصر.. فيديو

قطر مهددة بالإفلاس وتبيع 5 طائرات لحل الأزمة المالية

   -  
أمير قطر

قال الإعلامي أحمد موسى، إن دويلة قطر قررت تسريح 20% من العاملين في الخطوط الجوية، موضحا  أنه من المفترض ألا تسرح قطر أي عمالة بسبب زيادة الدخل وارتفاع الاحتياطي النقدي مع قلة عدد السكان.

وأوضح موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن قطر تعاني من أزمة تجعلها غير قادرة على دفع أجور العمالة والموظفين.

ولفت موسى أن قطر كانت قد تعاقدة على شراء 100 طائرة بـ 18.5 مليار دولار ولكن قررت بيع 5 منها بسبب الأزمة المالية التي تمر بها .

وتابع موسى: " على عدد سكان دويلة قطر والمواد الرهيبة دي المفروض يبقى كل واحد في بقه معلقة دهب .. بس دلوقتي عندهم ازمة اقتصادية وعلى وشك الإفلاس ".

وكشف موسى مؤامرات الجماعة الإرهابية ضد مصر ومحاولتها الفاشلة في استغلال جائجة كوورنا، موضحا انهم ينشرون صور ومعلومات مغلوطة عن فيروس كورونا لنشر الرعب بين الشعب المصري.

واوضح موسى أن الإرهابي الهارب عمرو عبد الهادي نشر صورة عامل نظافة مغشيا عليه على الارض وادي أنه في مصر ومصاب بكورونا ولا يجد علاج؛ منوها ان الصورة الأصلية في المملكة الارنية الشقيقة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة