الأمير هارى يبدو محاصرا ومحرجا وكأنه رهينة فى آخر فيديو له.. اعرف الحكايةسينما على الماء فى فرنسا لضمان التباعد الاجتماعى والمتفرجون فى قوارب .. صورالأمير هارى يخاطر بإغضاب الملكة إليزابيث بحديثه عن الكومنولث.. اعرف القصةعلامة في اليدين تشير إلى الإصابة بمرض السكر11.4% انخفاضا في الرقم القياسي للصناعات التحويلية والاستخراجية خلال شهر أبريل 2020تقرير: صمود قطاع الغذاء والمشروبات المصري أمام كوروناالمشاط تبحث مشروعات إعادة الإعمار وعودة العمالة المصرية بجميع طوائفها للعراقطارق محروس: دوري اليد في الملعب.. ونحتاج دعم الجماهيرهيثم فاروق منتقدا الجنايني: أي تشكيل تاريخي لمنتخب مصر بدون صلاح عبثانتخابات الجبلاية ضرب نار.. بند الثماني سنوات يشعل أزمة بين الحرس القديم لاتحاد الكرةمرتجي ممثلا للأهلي في المؤتمر العالمي لصناعة كرة القدماستعدادا للدورى.. معسكر فيفا لحكام الـVAR ٢٢ و٢٣ يوليووائل رياض يستعيد ذكريات فوز المنتخب المصرى ببرونزية كأس العالم للشاب بالارجنتينثريا محمد: هدفنا فوز الأهلي بدوري السلةإصابة عماد محمد مهاجم الزمالك ومنتخب العراق السابق بفيروس كوروناشاهد.. كواليس مران الأهلي بالتتش وظهور فايلر وعودة محمد محمودإبراهيموفيتش: أنا رئيس ومدرب ولاعب.. ولو انضممت لميلان في أول الموسم لنافسنا على الدوري«الأوبرا» تعلن بدء نشاطها بسهرة طربية على مسرح النافورة الخميسخبير اقتصادي يوضح أسباب ارتفاع الاحتياطي الأجنبي لـ 38.2 مليار دولارالزراعة: معمل جديد لتشخيص ومكافحة البكتريا بمعهد أمراض النبات

إنهاء مشكلة نقص الأوكسجين وزيادة أعداد الغرف بمستشفي التأمين بأسوان

   -  
اللجنة داخل الحجر الصحي بأسوان

 قرر اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، إيفاد لجنة برئاسة الدكتور أحمد شعبان نائب المحافظ واللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة، وبمرافقة الدكتور إيهاب حنفي وكيل وزارة الصحة، وأيضاً الدكتور أحمد عمر مدير منطقة التأمين الصحى ، علاوة على ممثلى الجهات الأمنية والرقابية للمرور الميدانى على مستشفيات الفرز والعزل.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، بالمتابعة والمرور اليومى للإطمئنان على جاهزية المستشفيات، في التعامل السريع مع حالات الإصابة بكورونا.

وقد أستهلت اللجنة جولاتها اليومية بمستشفى التأمين الصحى لمراجعة منظومة العمل بها، لضمان تقديم الخدمة العلاجية المطلوبة لمرضى فيروس كورونا ، وأيضاً إجراءات تأمين ومكافحة العدوى داخل المستشفي لحماية حالات الإشتباه والأطقم الطبية والعاملة الفنية والإدارية ، وأثناء مرور اللجنة

على قسم الغسيل الكلوى تم التشديد على تنفيذ تعليمات محافظ أسوان بضرورة وجود ممر آمن ومنفصل للمرضي عن أقسام وغرف الفرز والعزل الخاصة بمرضى كورونا للحفاظ على سلامتهم وعدم إنتقال العدوى خلال تلقيهم لجلسات العلاج.

بجانب فصل المرضى المصابين بفيروس كورونا في الدور الأرضى بعيداً عن المرضى الغير مصابين بالقسم في الدور الثانى ، وفى نفس الوقت أطمئنت اللجنة على إنتظام ورديات العمل بقسم الغسيل الكلوى والذى يضم 24 ماكينة تعمل بنظام 4 ورديات يومياً تغطى علاج 140 مريض على مدار الفترات المقررة لهم ، وخلال تفقد اللجنة لغرف المرضى المصابين بفيروس كورونا والتى تضم 23
حالة ما بين إشتباه وإيجابى تم إنهاء مشكلة نقص إسطونات الأوكسجين بتوفير إحتياطى آمن منها، من خلال التعاقد مع إحدى المصانع المتخصصة في تعبئة الأوكسجين ، بجانب الإسراع فى تنفيذ تركيب شبكات الغاز لغرف إضافية لإستقبال أعداد أكثر من الطاقة الإستعابية الحالية.
 كما تم الإتفاق على سرعة إنهاء أعمال السباكة ببعض الغرف الأخرى لتوظيفها ضمن المنظومة العلاجية ، فيما أطلعت اللجنة على موقف مشروع التطوير الذى كان مزمع تنفيذه وتم تأجيله نظراً للظروف الحالية ولحين الإنتهاء من مجابهة فيروس كورونا ، وطالبت اللجنة إدارة المستشفي بأهمية الإهتمام بالنظافة العامة ، بجانب التطبيق الحازم للاجراءات الإحترازيه أثناء دخول وخروج المرضى وعملية نقلهم لعمل التحاليل والفحوصات الطبية ، علاوة على إنتظام توقيتات تسليم الأدوية المقررة وفقاً للبرتوكول العلاجي ، فضلاً عن الوجبات الغذائية.

 وفى نهاية زيارتها وجهت اللجنة الشكر للأطقم الطبية وللعاملين بالمستشفي والذين يؤدون واجبهم الوطنى والإنسانى بكل إخلاص وتفانى في هذه المرحلة الحرجة .


لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة