10 % بالشرق الأوسط وأفريقيا.. توقعات بدخول 7 آلاف طائرة خاصة جديدةالسكك الحديدية تعلن موقف تأخيرات القطارات اليوم.. تعرف عليهااليوم .. استئناف العمل بمكاتب التأهيل الاجتماعىتعرف على مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأربعاء"أوبر بلاك" .. خدمة جديدة فى النقل التشاوري لأول مرة في القاهرةانتهاء موسم توريد القمح المحلى من المزارعين لموسم 2020 اليومكتاب "الإبحار فى الخليج العربى وعمان" رصد لمجتمعات السفن الشراعيةالعدد 162 من مجلة "شاعر المليون".. يحتفى بـ جائزة خالد الفيصلغرفة السياحة تكشف عدد المتدربين بالقطاع خلال عام ونصفإصابة العشرات في حادث تصادم قطارين بعاصمة التشيك"خبير جيولوجيا"يكشف حقيقة تخزين المياه خلف سد النهضةرياح مثيرة للأتربة وتراجع الحرارة.. الأرصاد تعلن طقس الـ3 أيام المقبلةفيديو .. فاضل جمعة يطرح كليب اترك غروركتفاصيل جديدة للدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي"صحبية إيه" آخر أغاني ألبوم مجد القاسم "باقة ورد"..اعرف التفاصيلصحة الدقهلية: تعافي رضيعين و9 آخرين من كورونا بمستشفى الحجر الصحي بتمي الأمديدصور.. تفاصيل الرفع المساحى لمشروع "طريق السوفيتيل السياحى" بالأقصررى أسوان: ترميم وتدعيم جسور وفجوات على ترعة الخريت العليا والخريت السفلىبعد العثور على جثتها.. نجوم العالم ينعون نايا ريفيرافيديو| داليا مصطفى تمازح زوجها:"تفتكروا بيقولي إيه؟"

مدربة تنمية سلوكية: التوافق بين قدرات الشخص وأهدافة ضروري لتجنب الإحباط.. فيديو

   -  
مدربة تنمية سلوكية

قالت إنجي شوقي مدربة تنمية سلوكية، إن الشخص مطلوب منه طوال الوقت  تطوير قدراته وأهداف الإنسان ليست كبيرة عموما، ولكن بحكم صغر السن يراها أكبر من قدراته.

وأضافت إنجي شوقي خلال حوارها لـ برنامج "إنبوكس" الذي يذاع على فضائية صدي البلد 2، أن التوقعات المتوزازنة مع الأهداف، تأتي ضمن قدرات الشخص، فعند وضع الأهداف يجب أن تكون متناسبة مع قدرات الشخص الفردية.

وأشارت مدربة التنمية السلوكية إلى أن التوازن في اختيار الأهداف أمر ضروري، ولابد من وجود معلومات كافية عن الهدف، لدي الشخص.

وأوضحت  أنه يجب أن يكون هناك جسر من التواصل بين الهدف، وقدرات الشخص، حتى لايصاب بالإحباط، نتيجة الطموحات المبالغ فيها.

وتابعت:  الهدف الواقعي هو الهدف الذي يتناسب، مع قدرات الشخص، ويكون غير مبالغ في توقعه، وملائم لحياته، وصفاته الشخصية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة