شاهد.. مرتضى منصور يكشف رسائل تهديد بعد الفيديو المنسوب لهمولر يدافع عن تحقيقه بشأن علاقة روسيا بانتخاب ترامبأكثر من 13 ألف إصابة بفيروس كورونا في يوم واحد بجنوب أفريقيا"البحوث الزراعية" تكثف أعمال الحملة القومية للذرة .. اعرف التفاصيلتعرف على الطرق المختلفة لعلاج التهاب المفاصلعصائر طبيعية تساعد على التخلص من حصوات الكلى.. تعرف عليها"هو إحنا فاضيين للأشكال دي".. أحمد الشامي يعلن دعمه "للسولية"مصرع طالب سقط من الطابق الخامس خلال لعبه بطائرة ورقية بأوسيممصرع فتاة تعانى من مرض نفسى بالطالبيةكيف تجنب نفسك اندلاع الحرائق بسبب الماس الكهربى بشقتكالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب محل متهم بحيازة 2 طن أغذية فاسدة فى باب الشعريةلهذه الأسباب تؤثر الموبايلات المجهولة على جودة خدمات المحمولأبو شقة: الرئيس السيسي رجل وطنى من الطراز الأول .. ومصر كانت شبه دولة فى عهد الإرهابيةفيديو.. الفيضانات تخلف دمارا واسعا فى أنحاء مختلفة من اليابانبعد غياب 5 سنوات.. فارس يعود بألبوم جديدضحية جديدة لـ"طيارة الموت" في الجيزةاليوم صلاة قداس عيد الرسل.. والأقباط يفطرون بعد صوم استمر أكثر من شهرفضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصلمحمد صلاح: أوباما أفضل من صالح جمعة وفتحي خسر برحيله عن الأهليالفولت العالي .. كهربا يعبر عن حبه للخطيب ويصفه بالأسد.. صور

ممرضة بمستشفى العزل: تحسن الحالة النفسية لمريض كورونا يساعد فى سرعة التعافى..فيديو

   -  
مستشفى العزل

أكدت ممرضة بمستشفى العزل، أن حالة مريض كورونا النفسية تكون سيئة للغاية بمجرد وصوله المستشفى، ولكنهم يقوموا بتهدئة المريض نفسيًا قبل العلاج.

وأضافت الممرضة خلال تصريحات لفضائية اكسترا نيوز : كوننا صداقات مع معظم الحالات وأصبح لدينا علم بكافة متطلباتهم مشيرة إلى انهم ينتظرون العمل حتى يتمكنوا من الإطمئنان عليهم.

أقرا أيضا 

وتابعت إنها عملت كممرضة عمليات لفترة قبل أن تتحول إلى مستشفى العزل وهو ما كون لديها خبرات في التعامل مع المرضى.

وأشارت الممرضة ، إلى أنه بمجرد أن تصل الحالة إلى المستشفى يجب أن نطمئن الحالة لان الحالة النفسية تساعد على التحسن بشكل تدريجي.

وقالت انه كان لديها مخاوف على عائلتها وعلى نفسها في بداية عملها ولكن بمجرد أن تواجدت بمستشفى العزل اختغت المخاوف. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة