مباشر في إيطاليا - يوفنتوس (2) (0) تورينو.. جوووووووووول كوادرادوصلاح: بكيت عقب لقاء مانشستر يونايتد.. وشعرنا أمام ليستر أنه موسمناقياسات طبية للاعبي الزمالكقائمة ريال مدريد – غياب هازارد واستبعاد جيمس أمام بلباوالانتصار الثالث على التوالي.. شياطين يونايتد يحرقون بورنموث بخماسيةوزير الصناعة اللبناني: الأزمة الاقتصادية الحالية هي الأصعب منذ مجاعة الحرب العالمية الأولىنشوب حريق في محطة للغاز بمدينة الأهواز جنوب غربي إيرانآلاف الجزائريين يلقون النظرة الأخيرة على رفات 24 من شهداء مقاومة الاحتلال الفرنسيإصابات كورونا في الهند تسجل مستوى قياسيًا وسط هطول أمطار موسميةالصين: سلالة جي4 من إنفلونزا الخنازير ليست جديدة ولا تصيب البشر بسهولةإيران تفرض قيودًا جديدة مع تزايد حالات كوروناواشنطن ترفض أي تدخل عسكري خارجي في ليبيابولتون محذرا إسرائيل: ترامب قد يعقد صفقة مع إيران في حال فوزه بفترة رئاسية جديدةتركيا تعلن نجاح اختبار لأول صاروخ بحري مجنح محلي الصنعمنظف طبيعي للبشرة.. إليك أهم استخدامات خل التفاح التجميليةسقوط 5 ألاف و392 تاجر مخدرات بحوزتهم طن و180 ألف قرص مخدر خلال شهرانتخابات مجلس الشيوخ.. كيفية تقديم طلبات الترشح بنظام القوائم؟سفير البحرين الجديد: المملكة تؤيد جميع المواقف والقرارات التي تتخذها مصر تجاه ليبيا وسد النهضة«الرئاسة» تنشر فيديو اجتماع الرئيس السيسي لاستعراض تطورات إنشاء منظومة المخازن الإستراتيجية للتخزين الطبيأسعار الذهب فى السعودية اليوم السبت 4-7-2020.. عيار 24 يسجل 214.14 ريال

أول تعليق من تركي آل الشيخ على قرارات الأهلي

   -  
محمود الخطيب وتركي آل الشيخ

علق تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، على قرار النادي الأهلي برفع اسمه من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي.

وكتب «آل الشيخ» عبر صفحته بموقع «فيس بوك»: «أخيراً الاستقالة اتقبلت.. والكرة الآن في ملعب معالي وزير الرياضة لإرجاع كل شيء، ويا نحلة لا تقرصيني ولا عاوز عسلك.. ياليت كانو كاتبين كل حاجه بالأسماء».

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، اليوم الثلاثاء، 5 قرارات بالإجماع، في الجلسة التي عقدها لوضع النقاط فوق الحروف، وحسم الجدل حول العديد من الأمور.

وجاءت القرارات كالتالي..

- إلغاء قرار مجلس الإدارة السابق ورفع اسم السيد تركي آل الشيخ من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي.

2- مخاطبة السيد وزير الشباب والرياضة بطلب الحصول على موافقته لإعادة كل ما قدمه آل الشيخ من هدايا عينية وتبرعات مالية دخلت خزينة النادي، بعدما أصبحت هذه التبرعات والهدايا بقيمتها المالية والعينية من ممتلكات النادي ولا يجوز التصرف فيها إلا بموافقة الجهة المختصة.


3- اطلع المجلس على الاعتذار الكتابي المقدم من السيد محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة، عما سبق أن صدر منه من تجاوز ومخالفة قرار مجلس الإدارة بمنع السادة أعضاء المجلس والعاملين بالإدارة التنفيذية والأجهزة الفنية والإدارية من تناول أخبار النادي والملفات المتعلقة بشؤونه على مواقع التواصل الاجتماعي.. وبعد المناقشة ورفض خروج السيد محمد سراج الدين عن تقاليد النادي قرر المجلس قبول اعتذار سيادته منظورًا إليه من صدوره في نطاق أسرة النادي مع توجيه اللوم وإنذاره بعدم تكرار مثل هذا الأمر مستقبلاً.

4- اعتماد ما جاء في مذكرة لجنة التخطيط للكرة بإلغاء توصياتها السابقة بمنح العديد من الاستثناءات للاعب حسام عاشور، الذي أبلغ مدير جهاز الكرة كتابة باعتزاله وتوجيه الشكر إليه عن الفترات التي قضاها مع زملائه في خدمة النادي، والتمنيات له بكل التوفيق في خطوته المقبلة.

5- اعتماد توصية اللجنة القانونية باتخاذ الإجراءات التالية للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية للنادي وردع كل من تسول له نفسه للتعدي عليها:
أ‌- التقدم بشكوى إلى وزير الشباب والرياضة لإزالة أسباب المخالفة بالتعدى على حقوق النادى الأهلي، باعتبار أنه المسؤول عن التحقق من تطبيق الهيئات والجهات الإدارية المختصة للقوانين واللوائح والقرارات المنظمة لها وفق ما تنص عليه المادة (1) من القانون رقم 71 لسنة 2017 بإصدار قانون الرياضة.
ب‌- التقدم ببلاغ رسمي إلى جهات التحقيق المختصة للتحقيق في التعدى على حق من الحقوق المحمية للنادى الأهلي والمنصوص عليها بقانون حماية الملكية الفكرية.
ت‌- إقامة دعوى تعويض أمام المحاكم المختصة عن الأضرار المادية التي لحقت بالنادى الأهلي واستثماراته وحقوقه التجارية نتيجة التعدي على لقبه وشعاره والذى يعد أحد مكونات وعناصر استثماراته.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    26,384
  • تعافي
    6,297
  • وفيات
    1,005
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,397,743
  • تعافي
    2,929,580
  • وفيات
    377,974
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة