الصحة العالمية: أمريكا اللاتينية سجلت أكثر من 50% من إصابات كوروناالبحرية الأمريكية: مسلح يطلق النار بمركز ميداني في كاليفورنيارمضان عبد المعز: كنت اعرف الفريق العصار معرفة شخصية وأشهد له بطيبة القلب.. فيديوخبير اقتصادى: أتوقع استمرار انخفاض سعر الدولار أمام الجنيه لفترة طويلةالمجلس القومى للمرأة: نتلقي الشكاوي لحالات التحرش لفتيات في الصغرشيرى: ميزان الحياة بين الزوج والزوجة يختل إذا لم يكن هناك لغة حوارسامح حسين: العند ليس صفة جيدة للمرأة ويتسبب لها فى مشكلاتسعد الدين الهلالى: المصريون لفظوا الإخوان لأنهم أرادوا أن يجندوا الشعبسامح حسين: "الرجل ليس عنيد بطبعه وتمنيت أن يكون كل ولادى بنات"هيدى: زوجات كثيرات لديهن مراكز مرموقة ومطيعات لأزواجهنأهم الأخبار.. التحفظ على صفوت الشريف.. تشييع جثمان والدة حمادة هلال.. وتركيا تنسحب من قاعدة الوطيةبالأرقام .. الوزراء يحدد قيمة جدية التصالح في مخالفات البناء للمتقدمينلتحليل العينات بالأسواق.. توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة سلامة الغذاء ومعهد تكنولوجيا الأغذيةخبير أوبئة: الأسبوع القادم يحسم مصير كورونا بمصرالوطنية للصحافة تنعى الكاتب الصحفي محمد علي إبراهيمترشيدا للنفقات..نقابة المحامين تتجه لإلغاء الإنفاق الترفيهيبعد شائعات عن وفاته.. نقابة الأطباء توضح موقف الدكتور المعالج للفنانه رجاء الجداويتنفيذا لتكليفات السيسي.. رئيس الوزراء يبحث توفير 30 مليار جنيه لبناء 250 ألف وحدة بالإسكان الاجتماعيعلى متنهما 271 سائحا.. الغردقة تستقبل طائرتين من أوكرانيا وبيلاروسيااحذر.. 8 عناصر منزلية تصبح سامة إذا استخدمتها بشكل خاطئ

الرئيس السيسي يوجه بمواصلة الإجراءات التي من شأنها تحسين المؤشرات الاقتصادية

   -  
جانب من اللقاء

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، مع مصطفى مدبولي ، رئيس مجلس الوزراء، وطارق عامر محافظ البنك المركزي .
صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاجتماع تناول استعراض جهود البنك المركزي ، في إطار منظومة العمل المصرفي والنقدي.
ووجه الرئيس، بمواصلة اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها تحسين المؤشرات الاقتصادية والتنسيق بين كافة أجهزة الدولة المعنية لمواصلة جهود احتواء التداعيات الاقتصادية لانتشار فيروس كورونا المستجد.
ومن جانبه، استعرض محافظ البنك المركزي ، مبادرات البنك لدعم قطاعات الاقتصاد المصري المختلفة في مواجهة تداعيات فيروس كورونا، بهدف مساعدة الشركات في القطاعات المختلفة على تجاوز الأوضاع الحالية والحفاظ على ملاءتها المالية والعمالة بها، من خلال شركة ضمان مخاطر الائتمان التي يساهم فيها ويرأسها البنك المركزي ، فضلاً عن عدد آخر من المبادرات لدعم قطاعات السياحة والعقارات، وكذا القيام بتأجيل سداد أقساط القروض وإلغاء القوائم السوداء والسلبية للشركات والأفراد وإسقاط ديون للمتعثرين.


جانب من اللقاء
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة