قريبًا.. القومي للترجمة يُصدر"حقيقة قضية هاري كيبر" لدينا مندور" متاهة مونيكا".. رحلة في فخاخ الذاكرة للكاتب نصر عبدالرحمنالفنان مصطفى عوض يحصل على العضوية الفخرية بالرابطة الصينية الأوروبيةالمهن التمثيلية تنعى والدة المخرجان مجدى وشكرى أبو عميرة فى وفاة والدتهماتونسى ولا مصرى.. لطيفة تحضر مفاجأة لجمهورها بتصوير فيديو كليب قريبا "فيديو"أصالة: لبنان مارح يموت وماعم يحتضر ورح يرجع ويقومفى حب الأحمر .. صورة تجمع هنا الزاهد وزوجة كريم فهمى بإطلالة بنفس اللونأصوات غنائية كسرت الدنيا.. ولكن أين هم الأن على أرض الواقع؟.. المواهب تجيب"قولت أخونه" محمد محيى يطرح ثالث أغانى ألبوم "بتاع زمان".. فيديوفيديو.. هجوم على ميس حمدان.. والسبب التنمر على المحجباتعمل D.G بالأفراح وترك دراسته.. تعرف على 6 حقائق فى حياة بوست مالوننوال الزغبى تطالب جمهورها بالصلاة من أجل لبنان19قتيلا و3 مفقودين في أحدث حصيلة لضحايا الطقس السيئ جنوب غربي الصينسفير البحرين لدى مصر: نؤيد جميع القرارات التي تتخذها مصر تجاه ليبيا وسد النهضة"تحوير الكلام".. أبناء هونج كونج يتحايلون بالابتكار على قانون الأمنإسبانيا: عزل منطقة تضم 200 ألف شخص في كتالونيا إثر ارتفاع إصابات كوروناسوريا تسجل 10 إصابات جديدة بكوروناروسيا تنفي وجود مفاوضات حول مشاركتها في قمة مجموعة السبعوزيرة دفاع ألمانيا تعارض إعادة تطبيق التجنيد بشكله القديمباكستان تفتح أربع نقاط حدودية مع إيران اعتبارا من الغد

رسميا.. الأهلي يتراجع عن عرضه "الاستثنائي" لعاشور

   -  
حسام عاشور

كتبت- منة عمر:

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه اليوم الثلاثاء، توجيه الشكر لحسام عاشور قائد الفريق الأحمر على الفترة التي قضاها في صفوف الفريق، والتراجع عن عرضه "الاستثنائي" للاعب.

وعقد محمود الخطيب اجتماعا مع مجلس إدارة النادي لوضع النقاط فوق الحروف، وحسم الجدل حول العديد من الأمور.

وبناء عليه قرر مجلس الإدارة "اعتماد ما جاء في مذكرة لجنة التخطيط للكرة بإلغاء توصياتها السابقة بمنح العديد من الاستثناءات للاعب حسام عاشور".

كما تم الاتفاق على "توجيه الشكر إليه عن الفترات التي قضاها مع زملائه في خدمة النادي، والتمنيات له بكل التوفيق في خطوته المقبلة".

وكان الأهلي قد سبق وأبلغ عاشور بنهاية مشواره مع الفريق الأحمر، وقدم له عرضا استثنائيا إذا ما قرر الاعتزال داخل النادي.

وكان عاشور قد أدلى بعدة تصريحات عبر مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تحدث خلاله عن أزمة مباراة اعتزاله ودعم المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، ليقرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، توقيع غرامة مالية على قائد الفريق الأحمر لمخالفة لوائح النادي بالظهور في وسائل الاعلام دون الحصول على موافقة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة