خلال 2020.. قناة السويس تسجل عبور 19311 سفينة بحمولات 1.21 مليار طن«تعليم المنوفية»: فتح باب التقدم للمعلمين الراغبين في العمل بمدارس المتفوقين للعلوم«183 مليون نسمة منهم 44 مليون فقير».. 3 سيناريوهات متوقعة لعدد السكان في مصر عام 2050«صحة الشرقية» تواصل فعاليات المبادرة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفالالبقالون: الكمامات لم تصلنا ضمن التموين في كفر الشيختعرف على كيفية إجراء انتخابات مجلس الشيوخ في ظل فيروس كورونابعد تعافيه من كورونا.. استقبال مدير مستشفى السنبلاوين بالزغاريد والشوكولاتهلتوفير احتياطي استراتيجي.. السيسي يوجه بالإسراع في إنشاء مخازن استراتيجية للتخزين الطبيثلث اختبارات الأجسام المضادة للفيروس التاجي قد تعود لـ نتائج سلبيةرعب فى بريطانيا بسبب انتشار "فئران الزومبى" ومخاوف من مهاجمة البشرسحب منتجات جوز الهند ببريطانيا بعد اكتشاف استعمال القرود فى جمعهااطمن على نفسك.. متى تحتاج لاختبار أو آشعة لألم أسفل الظهر؟استئناف حملة 100 مليون صحة للأمراض المزمنة بالإسماعيليةبإجمالي 519 مليون جنيه.. محافظ القليوبية يناقش الخطة الاستثمارية للعام المالي 2020 -2021إغلاق مسجد في العريش لعدم التزام المصلين بالإجراءات الوقائيةضم 4 عضوات جدد بفرع المجلس القومي للمرأة ببني سويفبعد انتهاء عملها لعزل مصابى كورونا..مستشفى النجيلة تفتح أبوابها لاستقبال المرضى.. فيديوخرجوا من مستشفى الواسطى المركزي.. تعافي 13 حالة من فيروس كورونا فى بنى سويف.. صورنائب محافظ الغربية يوجه بشن حملات مرافق وإشغالات بالمحلة للحد من كورونامحافظ أسيوط: تنفيذ 3699 ازالة لمخالفات بناء وتعديات على الأراضي خلال 70 يوما

بعد قرارات الأهلي.. آل الشيخ: أخيرًا قُبلت الاستقالة.. "رجعولي الهدايا بتاعتي"

   -  
تركي آل الشيخ

كتب - أحمد شريف:

نشر تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، تدوينة عبر حسابه على موقع فيسبوك للتواصل الإجتماعي، عبّر خلالها عن سعادته بقبول استقالته من جانب مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وأوضح آل الشيخ في تدوينته أنه ينتظر قرار وزارة الشباب والرياضة المصرية، فيما يتعلق بإعادة الهدايا التي سبق أن قدمها للنادي الأهلي.

الأهلي كان قد نشر بيانًا رسميًا أوضح خلاله رفع اسم آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للنادي، مع مخاطبة وزارة الشباب والرياضة للحصول على موافقة بشان إعادة الهدايا التي تقدم بها للنادي.

وكتب آل الشيخ في تدوينته: "أخيراً الاستقالة اتقبلت، والكورة الآن في ملعب معالي وزير الرياضة لإرجاع كل شيء ويا نحلة لا تقرصيني ولا عاوز عسلك... يا ليت كانوا كاتبين كل حاجه بالأسماء".

الجدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة المصرية باتت المختصة بإعادة هدايا آل الشيخ للأهلي بعد ما تم إيداعها خزنة النادي لتصبح بمثابة مال عام.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة