ضبط 404 قضايا مخدرات وتنفيذ 81 ألف حكم قضائي في يومينبنزيما يقود هجوم ريال مدريد المتوقع لمواجهة الافيس بالدوري الإسبانيوقعت في حب فيولا للأبد.. ريبيري ينفي رحيله عن فيورنتيناتعددت الأسباب.. مصدر يكشف سر تأخير إعلان الجبلاية عن مواعيد جدول الدورىيوفنتوس يصارع ليفربول على خطف وحش الدوري الإنجليزيتعرف على حقيقة اعتبار الإجازات الاستثنائية وجوبية ولا تتطلب موافقة جهة العمل"الصحة" تنفي انتشار مرض "كاواساكي" بين الأطفال دون سن الخامسة في مصرالحكومة تجيب: هل تم صدور قرار بوقف استيراد اللبن المجفف "البودرة"؟"التنمية المحلية" تنفي وقف إصدار جميع تراخيص البناء بالقاهرة الكبرىتعرف على حقيقة خصم الرصيد المتبقي بالعدادات مسبوقة الدفع للكهرباء مع نهاية كل شهرالحكومة: إلغاء طرح الكمامات الواقية على البطاقات التموينية "شائعة""الوزراء" يوضح حقيقة إعادة فتح قاعات الأفراح ودور المناسبات بدءا من منتصف يوليو الحالىوكيل وزارة الأوقاف للدعوة: الأولوية في قراراتنا أرواح البشر.. فيديوالشئون الإسلامية: الإتقان يساعد على أن نكون في مصاف الدول المتقدمة.. فيديوالعنانى: لا توجد إصابات كورونا بين السائحين الذين قدموا إلى مصرالشئون الإسلامية: زيد بن ثابت تعلم العبرية في 15 يوما فقط بفضل توجيهات النبي.. فيديوأحمد ناجي قمحة: رؤية مصر القادمة قائمة على أساس أن تكون دولة قوية ..فيديوإعصار يصل إلى اليابسة ويطرد المستجمين من الشاطئ بإقليم كراسنودار بروسيا.. فيديوسامح الأنصاري: ثورة تكنولوجيا المعلومات أحدثت طفرة بـ الهواتف الذكية.. فيديومن أجل هوايته.. متزلج أعمى يخطف الأنظار.. فيديو

قابلة للاستخدام 20 يوما.. نيفين جامع تعلن توفير كمامات قطنية بـ 5 حنيهات قريبا.. فيديو

   -  
نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة

أعلنت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، خبرا سارا للمواطنين بشأن توافر كمامات قطنية وقابلة للاستخدام والغسيل لمدة 20 يوما، مؤكدة أنها خلال 10 أيام بحد أقصى ستتوفر في الأسواق الكمامات الطبية المطابقة للمواصفات.


وأضافت جامع، في مداخلة هاتفية، عبر برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة "cbc"، أن الوزارة استقرت على إنتاج كمامة قطنية معتمدة من وزارة الصحة ومطابقة للمواصفات، متابعة أنه ستكون هذه الكمامات قابلة للاستخدام والغسيل لمدة 20 يوما.


وأكدت وزيرة التجارة والصناعة، أن سعر الكمامة فى حدود 5 جنيهات، لافتة إلى أن هناك تنسيقا مع منافذ البيع فى الإنتاج الحربى لتوزيع الكمامة، ويليها الصيدليات.


وأشارت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، إلى أن الكمامة سيتم توفيرها أولا فى وزارة النقل ووزارة التربية والتعليم، ووزارة التعليم العالى، والتضامن، والأوقاف، مضيفة أن الفترة الماضية هناك توفير فى الكمامات الطبية، وعدد من الشركات طالبت بتصدير الكمامات للخارج، وتم السماح لهم بالتصدير.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة