أنباء سعيدة لـ الزمالك.. تحديد موعد استئناف رحلات الطيران من المغربوزير الرياضة يُجيب.. هل عُرض على مصر استضافة نهائي إفريقيا إذا جمع بين الأهلي والزمالكتوقعات الأبراج اليوم 11-7-2020: مفاجأة للحمل.. وفرصة سفر للأسدبعد أكثر من 15 عامًا.. محكمة الخاصة بلبنان تحدد موعد النطق بالحكم في جريمة اغتيال الحريريواشنطن تعرب عن «خيبة أملها» إثر قرار تحويل آيا صوفيا إلى مسجدخبراء بعثة الصحة العالمية يصلون الصين لكشف أصل كوروناعضو هيئة كبار العلماء في السعودية: «معصية» الغناء لا تمنع من الدعاء بالرحمة للمغنيين (فيديو)الصين تقوم بأكبر عملية شراء للذرة الأمريكية منذ عام 1994ألمانيا تستدعي السفير الصيني على خلفية "قانون هونج كونج"الأمم المتحدة ترحب بإعلان رفع القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبيةتيك توك ترحب بحوار مع أمازون بعد حذفه لمخاوف أمنيةاليابان تعلن فشل عقار أفيجان في علاج مرضى كوروناإثيوبيا تعلن القبض على المتورطين في قتل المغني هاشالو هونديساانقطاع بث التليفزيون واحتلال مبنى البرلمان.. ماذا يحدث في مالي؟ (فيديو وصور)الإعلان عن موعد النطق بالحكم في جريمة اغتيال رفيق الحريريرئيس وزراء السودان: المراجعات القانونية مستمرة حتى تكتمل معالجة التشوهاتوزير قطاع الأعمال: 250 ألف فدان قطن قصير التيلة بشرق العوينات يخدم صناعة الغزل والنسيج |صورالبقاء لله.. سيمون تنعى المنتجة والكاتبة مي مسحالنشرة السوشيال ميديا: عمرو دياب ينعى حماه السابق.. روبي تخطف الأنظار بملابس صيفيةبعد فضحها لهم.. رانيا يوسف تتلقى تهديدات من المتحرشين بها

الإدارية العليا تقبل طعون طلاب التعليم الفني على رسوبهم بتهمة الغش الجماعي

-  
محكمة القضاء الإداري
كتب- محمود الشوربجي:

قررت الدائرة السادسة فحص طعون تعليم، بالمحكمة الإدارية العليا، قبول الطعون المقامة من طلاب مدرسة الشهيد محمد لطفي العشري بمدينة بيلا، بإلغاء قرار وزير التربية والتعليم الفني؛ بإلغاء امتحاناتهم ورسوبهم الجماعي في امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة العام الدراسي الماضي.

وصدر قرار الوزير لاتهامهم بالغش الجماعي داخل اللجان والتعدي على المراقبين والملاحظين.

يذكر أن دائرة فحص الطعون أحالت طعون الطلاب، إلى محكمة "الموضوع" تمهيدًا للحكم في موضوع الطعون.

وكان المحامي عمرو عبد السلام وكيلًا عن عدد من أولياء الأمور، تقدم بطعن على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بكفر الشيخ والذي قضي برفض طلب وقف تنفيذ قرار وزير التربية والتعليم بالغاء امتحانات الثانوية العامة لطلاب مدرسة الشهيد محمد لطفي العشري بمدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، بعد اتهام جميع طلاب المدرسة بالتعدي بالضرب على المراقبين والملاحظين وتهديدهم، وقيام أهالي الطلاب بمحاصرة اللجان الامتحانية بهدف ترويع المراقبين من أجل تسهيل عملية الغش الجماعي لأبنائهم الطلاب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة