الصحة العالمية: انتقال كورونا عبر الهواء مصدر قلق وخاصة بأماكن الرعاية الصحيةمسئول الأمراض المعدية في أمريكا:إنتاج ملايين من جرعات لقاحات كورونا أوائل2021دراسة أمريكية: الأطفال نادراً ما ينقلون عدوى كورونا فيما بينهم أو إلى البالغينوزير السياحة يعد مستثمرى طابا ونوبيع بتسهيل إجراءات التراخيص وتسيير رحلات طيرانالأوقاف: 10 آلاف جنيه مكافأة لمديرية الإسماعيلية لبيعها 500 صك أضحية"جات ع الجرح" يكشف عن 100 مليون واحد اضحك عليهم بسبب كوروناالتضامن تبدأ صرف معاشات يوليو لمن يتقاضون أكثر من 3000 جنيه غدالو ناوي تعمل تاتو.. كل ما تحتاج معرفته عن هذا العالمنجم روما يدخل دائرة اهتمامات كبار أوروبا«كاف» يهنئ محمد النني بعيد ميلاده الـ 28تهم تزييف هوية الوالد تطارد «الأخوان تراوري» وتهددهما بإيقاف طويلالأنجولي جيرالدو يرفض الرحيل عن الأهلياليوم.. انطلاق الدورة التدريبية للأولمبياد الخاص في الفروسية«شيكابالا» يهنئ محمد النني بعيد ميلاده«ديبالا ودي ليخت» يزينان قائمة يوفنتوس لمواجهة أتالانتا«فايلر» يحسم موعد ومكان معسكر الأهلي اليومنوال سري: حرصت على استمرار ذهابى للعمل حتى في فترة الإجازات.. فيديوأكبر صفقة في هذا المجال.. استقبال الدفعة الثانية الـ 1300 عربة سكة حديد قادمة من روسياجامعة القاهرة: نستقبل الطلاب بكواشف حرارية وأدوات تعقيم.. وأطقم طبية باللجان"القومي للطفولة" يشكر "الداخلية" لسرعة استجابتها لبلاغ نجدة الطفل في واقعة طفل البلكونة

وفاة الفنان على عبد الرحيم "سامبو شمس الزناتى" عن عمر 59 عاما

-  

توفى منذ قليل بمنزله الفنان على عبد الرحيم بعد ارتفاع مفاجئ فى ضغط الدم أودى بحياته، ولم يتحدد حتى الآن موعد تشييع الجثمان.

على عبد الرحيم من أشهر أدواره شخصية "سامبو" بفيلم "شمس الزناتى" مع الزعيم عادل إمام، كما شارك مع النجم الكبير عادل إمام أيضا فى مسلسل "فرقة ناجى عطالله" عام 2011، وفى نفس العام شارك مع الفنان الكبير حسين فهمى بمسلسل "تلك الليلة"، للمخرج عادل الأعصر، وشارك فى الجزء الأول من مسلسل "الجماعة"، للكاتب الكبير وحيد حامد، كما شارك فى العام نفسه فى المسلسل التاريخى "سقوط الخلاقة"، للمخرج الأردنى محمد عزيزية، وله العديد من المشاركات الأخرى.

كان على عبد الرحيم قد صرح لـ"اليوم السابع"، خلال الأشهر القليلة الماضية أنه ابتعد عن الساحة الفنية عدة سنوات بعدما أصيب بجلطة فى المخ أجبرته على الابتعاد عن الشاشة لسنوات طويلة، وأعلن عودته من جديد بعد أن تماثل للشفاء من خلال عمل درامى عرض فى شهر رمضان الماضى وهو "يا أنا ياجدو"، من بطولة أحمد بدير، للمخرج عادل الأعصر.

يذكر أن الفنان على عبد الرحيم خريج المعهد العالى للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، بدأ ولعه بالتمثيل مع مشاركته فى أعمال مسرحية بالثقافة الجماهيرية، من أشهر أعماله فيلم "شمس الزناتى" للزعيم عادل إمام وإخراج سمير سيف، يحمل فى رصيده أكثر من 60 عملا فنيا بين سينما ودراما ومسرح.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة