خبراء إيطاليون: بعض الناجين من كورونا قد لا يتعافون تماما أبدًاس و ج.. هل يتحول مرض السكرى من النوع 2 إلى النوع الأول؟100 رواية أفريقية.. "الطليانى" رحلة تونس فى الطريق لثورة الياسمينقرأت لك .. "فلسطين أربعة آلاف عام فى التاريخ" كانت تسمى فلسطين100 لوحة مصرية .."السيرك" لـ أدهم وانلى حياة مصر الشعبيةحدث ليلاً | الجيش الليبي يؤمن الحدود مع مصر.. «العدل الدولية» تتجاهل مزاعم قطر المرفوضة من دول الرباعي العربياليوم.. مكاتب التأهيل الاجتماعى تستأنف عملها.. وتفعيل حجز البطاقات عبر إلكترونيامدير التوجيه المعنوى بالجيش الوطنى الليبى: أمن مصر وليبيا واحد ومصيرنا مشتركحدث ليلاً| حقيقة تخزين المياه خلف سد النهضة ومصر تتجاوز إصابات الصين بكوروناكورونا في 24 ساعة| 60 ألف إصابة في أمريكا ومصر تسجل 73 حالة وفاة«صاحب المقام».. آسر ياسين ينشر الاعلان الأول للفيلمتطوير شامل .. سانت كاترين تستعد لإنشاء مسجد التجلي بالوادي المقدس ..صورأحدث ظهور للنجم العالمى جورج كلونى مع أبنه أليكساندر فى لوس أنجلوسأسماء وتفاصيل أغانى ألبوم مدحت صالح الجديدمفاجأة كشفت عنها المحاكمة.. جوني ديب اعترض على تقديم آمبر هيرد مشاهد عاريةسوسن بدر تبدأ تصوير "خيط حرير"اضبط مخالفة.. الإهمال يضرب كورنيش كفر الزيات فى الغربية بالرغم من تطويره"أميرة" طالبة طب الأسنان تبدع فى صناعة هدايا الهاند ميد بطريقة بسيطة.. صور«التجارة العالمية»: انطلاق السباق لاختيار مدير عام جديد للمنظمةفيديو.. التكنولوجيا تبعث أمل القضاء على كورونا فى هونج كونج

السقا: استكمال الدوري شبه مستحيل.. وسؤال بلا إجابة لاتحاد الكرة

   -  
عبد الظاهر السقا
يرى عبد الظاهر السقا المدير الرياضي للنادي المصري أن استكمال بطولة الدوري للموسم الجاري يعد أمرًا شبه مستحيل.

وبرر السقا اعتقاده "هناك مشكلة كبيرة تتمثل في ضغط المباريات فالأمر لا يتعلق بـ4 أو 5 مباريات بل 17 جولة كاملة، من الوارد إقامتها بشكل طبيعي إذا توزع الجدول على ستة أشهر مثلا، وليس اللعب وسط احترازات طبية بسبب فيروس كورونا وارتفاع درجات الحرارة".

وأضاف عبر البرنامج الإذاعي وان تو "إنها تفاصيل عديدة وغريبة علينا، ونسبة الخطأ كبيرة، هل سيوجد مراقب للأندية لتقييم مدى التزامها بالتعليمات والاسترشادات".

وتساءل عبد الظاهر السقا "ماذا إذا أصيب ٤ أو ٧ لاعبين في نفس المركز؟ وكيف سنبدأ؟".

وتابع "مقتنعون أن فيروس كورونا مستمر معنا لفترة ليست قصيرة، ألتمس العذر لكافة المسؤولين سواء وزارة الرياضة أو اتحاد الكرة، فهم أمام قرار وموقف غير مسبوق".

واستطرد "سؤالي لمسؤولي اتحاد الكرة، لماذا عدم التشاور مع الأندية؟ إنه سؤال بلا إجابة مثل كورونا… كيف نحل الأمر بتجاهل الطرف الذي سينفذ القرارات، لا أفهم ذلك".

وأتم المدير الرياضي للنادي المصري تصريحاته "لابد من مناقشة جماعية لمواجهة أي أزمة، هذا ما يجب أن يتم بين الأندية واتحاد الكرة ووزارتي الصحة والرياضة من أجل تحضير القرار".

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة