اتحاد كتاب مصر يعقد انتخابات التجديد النصفى 28 أغسطسكيف تستعد قصور الثقافة لعودة الفعاليات الثقافية والفنية؟.. اعرف التفاصيلالإنتاج الصناعى الألمانى ينتعش فى مؤشر على التعافى بعد إجراءات العزلالذهب مستقر قرب أعلى مستوى فى 8 سنوات مع ارتفاع الإصابات بكورونا2 مليون بطاقة دفع الكترونية وطنية "ميزة" من البنك الأهلى المصرىتراجع طفيف في أسعار الذهب.. وعيار 21 يسجل 795 جنيهاتباين أسعار العملات اليوم الثلاثاء 7-7-2020 أمام الجنيه فى التعاملات الصباحيةوزير المالية: جاهزون لتمويل الاحتياجات الإضافية المطلوبة لمواجهة تداعيات «كورونا»انخفاض أسعار النفط مع ارتفاع الإصابات فى أمريكاارتفاع بورصة دبي بمستهل التعاملات وسط صعود 7 قطاعاتارتفاع بورصة البحرين هامشياً مدفوعة بصعود قطاعي البنوك والاستثمارارتفاع مؤشرات بورصة الكويت بمستهل التعاملات وسط صعود قطاع البنوكالنيابة تستجوب 3 متهمين بغسل 10 مليون جنيه حصيلة أعمال غير مشروعةحملات مرورية وخدمات تأمين لامتحانات الثانوية العامة بالقاهرة والجيزةبتر قدم مراقب بالثانوية العامة إثر سقوطه من قطار بديروطبعد تعافيهم من كورونا.. خروج 32 حالة من مستشفى عزل إسنامحافظ البحيرة ناعيا الفريق العصار: أحد رموز الدولة والقوات المسلحة المخلصينرئيس الرقابة المالية: متفائل بقدرة مصر على عبور أزمة جائحة كوروناتعرف على مجموعة العناية الطبية فى المنزل أثناء تفشى فيروس كوروناأستاذ بجامعة أكسفورد: فيروس كورونا ربما لم يبدأ فى الصين

كنت الوحيد الملتزم بالكمامة والجوانتى.. الشاعر أحمد تيمور يعلن إصابته بكورونا بعد حضور عزومة

-  

أعلن الشاعر أحمد تيمور إصابته بفيروس كورونا بسبب عزومة حضرها مؤخرا.

وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك "عزومة واحدة فقط كانت أكثر من كافية لإصابتي، مع أني الوحيد الذي كنت ملتزم فيها بالماسك والجوانتي.. كل ما يأتي به الله خير".

يذكر أن فيروس كورونا أصاب عددا من الإعلاميين المصريين مؤخرا مثل دينا حوديدق ومآثر المصرفي وكريم رمزي وأحمد حسين ونهال نبيل وريهام السهلي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة