اضحك للدنيا.. المتفائلون أقل عرضة لاضطرابات النوم بنسبة 70%تليجراف: اكتشاف دوائين لعلاج فيروس C يقللان من تكاثر كورونامتى يكون العزل الذاتى سببا للإصابة بالفيروسات التاجية؟القوى العاملة: 625 عاملا مصريا من العالقين بالكويت يصلون اليوممرصد الإفتاء: تنظيم داعش يعود لاستقطاب أبناء الطبقات المتوسطة والغنيةالقوى العاملة: تعيين 193 شاباً بالغربية بينهم 6 من ذوى الهممالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةصور.. جامعة القاهرة تستعد لامتحانات الفرق النهائية.. الدفع بـ 10 كبائن تعقيمالمطارات المصرية تستقبل 6 رحلات من الكويت تقل 1015 راكبا مصرياالرقابة الإدارية تحتفل باليوم الإفريقى لمكافحة الفسادرئيس جامعة القاهرة: سلامة الطلاب وأطقم التدريس فوق أى اعتباراتمصر تشهد تراجعًا في حالات الإصابة بفيروس كورونا.. يتصدر نشرة صباح البلددرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 11 - 7 - 2020 بمحافظات مصر.. فيديووصوله للذروة.. استشارى حساسية يكشف عن أسباب انخفاض أعداد إصابات ووفيات كورونافعل حيواني.. مذيعة التلفزيون المصري تنفعل بسبب حوادث التحرش..شاهداستعدادا لامتحانات الفرق النهائية.. رئيس جامعة سوهاج: عمليات التعقيم للمباني واللجان تتم بشكل يوميأنت بطلة كل قصة.. رسالة مهمة من وزارة الصحة لكل امرأة مصريةعيار 21 يسجل 799 جنيها للجرام.. أسعار الذهب في مصر اليوم السبت 11-7-2020بعدد يصل لـ80 ألف طالب..الخشت: سلامة الطلاب وطاقم التدريس فوق أي اعتباراتأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم السبت 11-7-2020

تكلفة ضخمة لحماية الأمير هارى وميجان ماركل شهريا..اعرف مين بيدفع الفاتورة

   -  

رغم تنازله عن اللقب الملكي، لجأ الأمير هاري زوجته ميجان ماركل إلى الاستعانة بشركة GDBA الأمنية والتي تتعامل مع كبار المشاهير والأغنياء في العالم لحمايتهم مقابل 34.4 دولار شهريا، حيث تم انتقاء الفريق الذي يؤمن الأمير هاري وميجان في لوس أنجلوس يدويًا من قبل مؤسس الشركة جافين دي بيكر رئيس الأمن السابق للرئيس رونالد ريجان.

وتقوم شركة GDBA بحماية الآلاف من العملاء وتتفاخر بالعمل مع وكالة المخابرات المركزية ومكتب التحقيقات الفدرالي، ويتعاون معها أغنى رجل في العالم ومؤسس أمازون جيف بيزوس والنجم توم هانكس، إضافة للنجمات جنيفر لورانس، ومادونا وباربرا سترايسند، وفقا لصحيفة الجارديان البريطانية.

وقال أصدقاء هاري وميجان أيضًا أن الزوجين يحميهما فريق أمن خاص موجود بالفعل في قصر تايلر بيري في لوس أنجلوس، حيث يعتقد أن شركة GDBA وراء هذا الفريق، ويتردد أن هاري وميجان لديهما ثقة كاملة في شركة دي بيكر ويوصيان بها بشدة، حيث إنها أكبر شركة أمنية في لوس أنجلوس وأكثرها احترامًا.

ومن غير الواضح من الذي يدفع فاتورة الأمن للشركة، على الرغم من أن أصدقاء هاري وميجان قالوا إن الزوجين سيدفعان مقابل حمايتهما من أموالهما الخاصة.

وكان موضوع أمن هاري وميجان محل جدل كبير الأسبوع الماضي، بعدما أشارت تقارير إعلامية إلى أن الأمير تشارلز، والد الأمير هاري، يتحمل تكاليف تأمينه هو وميجان ماركل أثناء إقامتهما بمدينة في الولايات المتحدة الأمريكية عقب انفصالهما.

مضيفة أنه ليس في إمكان هاري وميجان البدء في سداد فاتورة قيمتها 2.4 مليون جنيه إسترليني الخاصة بالقصر الذي أقاما به أثناء تواجدهما بالمملكة المتحدة.

وفى سياق آخر يعزل الزوجان أنفسهما حاليًا فى قصر الممثل تايلر بيرى مع طفلهما أرشي.وكان الأمير هاري وميجان ماركل أعلنا رسميًا الابتعاد بشكل نهائي عن النظام الملكي في 31 مارس من أجل بدء حياتهما الخاصة ومستقلة مادية وانتقلا فيما بعد للاستقرار في الولايات المتحدة الأمريكية

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة