مادة غذائية تدمر «الكوليسترول» في الجسم8 قواعد أساسية للعناية ببشرتك إذا كنتِ من مدمنى الأكلات السريعة والتدخينتعرف على طريقة الاستعلام عن أرصدة المتوفى فى البنوك المصريةالتوسع فى المحاصيل الزيتية.. أبرز المحاور لزيادة الأمن الغذائى بخطة التنميةالشمس تتعامد على الكعبة المشرفة اليوم والتعامد المقبل مايو 20213 عقوبات تهدد الجمعيات الأهلية حال مخالفتها ضوابط تمويل المشروعاتالداخلية ترسم البسمة على وجوه البسطاء بتوزيع مساعدات غذائية اليوم«زي النهارده».. وفاة الرائد السينمائي محمد بيومي 15 يوليو 1963«زي النهارده».. مقتل رئيس الوزراء العراقي نوري السعيد 15 يوليو 1958«زي النهارده».. مقتل مصمم الأزياء الإيطالي فيرساتشى 15 يوليو 1997«زي النهاردة».. وفاة أنطون تشيكوف 15 يوليو 1904«زي النهارده».. أوروبا توقع اتفاقية «لندرة» مع تركيا 15 يوليو 1840«الأرصاد» تعلن توقعات الطقس الأربعاء.. والعظمى 35 درجةفاتت سنة.. رانيا محمود ياسين تنشر صورة نادرة بصحبة زوجها وماجد المصريموعد وقناة عرض المسلسل الكوميدي ريح المدامفي ذكرى ميلاده.. صورة نادرة من زفاف سراج منير وميمي شكيبجمبسوت أسود.. شاهد إطلالة ياسمين رئيس باللون الأسودكانت مرهقة وفيها رهبة.. «رنا رئيس» تتحدث عن تجربة التمثيل مع غادة عبد الرازق وخالد الصاويأنا دايما وراك.. مي كساب توجه رسالة لزوجها أوكا بعد انفصاله عن أورتيجاكاش مايوه وبجوارها قطة.. أروى جودة تشارك جمهورها بصورة من على البحر

مقتل جورج فلويد: الاتحاد الأوروبي "مصدوم ومروع"

   -  
جورج فلويد
القاهرة (وكالات)
قال أرفع دبلوماسي في الاتحاد الأوروبي الثلاثاء إن مقتل جورج فلويد كان نتيجة إساءة استخدام السلطة كما أن الكتلة المكونة من 27 دولة "مصدومة ومروعة" بسبب ما جرى للأمريكي الأسود الذي فارق الحياة بعد أن ضغط ضابط شرطة أبيض بركبته على عنق فلويد لعدة دقائق بعد اعتقاله، بحسب وكالة أسوشيتد برس.

وقال مفوض السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل للصحفيين "مثل شعب الولايات المتحدة، نحن مصدومون ومروعون بمقتل جورج فلويد."

مات فلويد الأسبوع الماضي بعد أن ثبته شرطي ابيض على رصيف شرطي أبيض في مينيابوليس بوضع ركبته على عنق الرجل الأسود مكبل اليدين حتى توقف عن التنفس. وأشعل مقتله الاحتجاجات التي انتشرت في أنحاء أمريكا.

وأضاف بوريل أن مسؤولي النظام والقانون لا يجب أن "يستخدموا قدراتهم بهذه الطريقة التي استخدمت في الوفاة المؤسفة للغاية لجورج فلويد. هذه إساءة استخدام للسلطة ويجب أن تدان."

وأكد على أن الأوروبيين "يدعمون الحق في الاحتجاج السلمي وأيضا ندين العنف والعنصرية بأي شكل، وبالتأكيد ندعو لتهدئة التوترات."

وتابع بوريل "نثق في قدرة الأمريكيين على الاتحاد، على التعافي كأمة والتعامل مع هذه المشكلات الهامة أثناء هذه الأوقات العصيبة."

وقال "كل الحيوات مهمة. وحيوات السود مهمة أيضا."

وشدد مسؤول الاتحاد الأوروبي على أنه يجب على كل المجتمعات "البقاء حذرة في مواجهة الاستخدام المفرط للقوة" وضمان إجراء عمل الشرطة في إطار احترام سيادة القانون وحقوق الإنسان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة