كرة يد.. الاتحاد الدولي يمنح بولندا وروسيا دعوتين لمونديال مصر 2021الوزراء: لا فتح لقاعات الأفراح ودور المناسبات منتصف يوليوالزراعة توضح حقيقة تخفيض مساحات الأراضي المزروعة بالقمحالمالية تكشف شروط إعفاء سيارات "تريبتك" من الغرامةالتعليم العالي : تغيب الطلاب عن امتحانات السنوات النهائية لا يعد رسوبًاالوزراء ينفي صدور قرار يقضي بوجوبية الإجازات الاستثنائيةوزارة الصحة تنفي تجريع الأطفال تطعيمات تسبب العقم"السيمفوني" يستأنف نشاطه الفني بأمسية كلاسيكية على مسرح النافورةعمر الشريف.. لجأت والدته لخبير تجميل وهكذا تحدث عن الإسكندرية مسقط رأسهأدوية ضغط الدم الشائعة تقلل خطر الإصابة بهذا النوع من السرطانتحرير 100 قضية غش تجاري خلال 3 أيامضبط 1652 دراجة نارية مخالفة في 4 أيامالقبض على 18 تشكيلا عصابيا خلال أسبوعموريتانيا تجهز ملعب نواذيبو لاستضافة أمم أفريقيا ٢٠٢١ للشبابالليلة.. ريال مدريد يسعى للابتعاد بصدارة الدوري الإسباني على حساب ألافيسموعد قرعة دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلةبعد إصابة زميله بكورونا.. سلبية مسحة عمر السومةموعد مباراة ريال مدريد ضد ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلةحذر من الوداد والرجاء.. الدوماني: الأهلي والزمالك يمتلكان شخصية بطل أفريقيا2 سوبر للزمالك ليس معيارا.. شطة: الأهلي جاهز لاستعادة لقب دوري أبطال أفريقيا

«المساج بالسكين».. طب بديل و«صائد للأشباح» في تايوان | صور

   -  
المساج بالسكين في تايوان

هل تخوفت يومًا من تجربة العلاج بـ«الإبر الصينية»؟، ترى هل فكرت يومًا في جلسة تدليك «مساج» لوجهك وجسمك بواسطة سكين؟، سكين يشبه الساطور سيمر على كل جسمك ووجهك؛ الأمر ليس مزحة بل موجودا بالفعل في تايوان .
يعتقد أن « المساج بالسكين » موجود منذ أكثر من ألفي عام وهو جزء من الطب الصيني، الاعتقاد السائد كذلك أن رهبانًا صينيين بدأوه قبل أن ينتشر في اليابان ثم تايوان بعد الحرب الأهلية الصينية في أربعينيات القرن الماضي.
«مساج السكين» لا ينتشر الآن في الصين أو اليابان لكنه ظهر في الآونة الأخيرة ب تايوان .
لا تُمرر السكين على الجسم مباشرة بل يلف الجسم كله بمناشف وفوقها يبدأ التدليك بالجزء الحاد من السكين.
تسمى السكاكين المستخدمة بـ «أبواب تشي» ويعتقد الممارسون لها أن لدي السكاكين الفولاذية قوة غير مرئية. وتعتقد هسياو مي فانج، مديرة أكبر مراكز التدليك بالسكاكين في تايوان ، كما قالت هيئة الإذاعة البريطانية نفسها «صائدة الأشباح»: «السكاكين الفولاذية تمتص الطاقة السلبية من العميل وأشباح ماضية» كما ترى هي. لكن «هيساو» رغم ما تجنيه من أموال لكنها تعاني من قلة النوم لأن الطاقة السلبية من عملائها تنتقل إليها من خلال لمسهم.

المساج بالسكين في تايوان
المساج بالسكين في تايوان
المساج بالسكين في تايوان
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة