اتخاذ الإجراءات القانونية ضد 2463 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكماماتمصرع طفل غرقًا أثناء لهوه بطائرة ورقية في قليوبخطفت طليقها لإجباره على دفع أموالها.. القبض على سيدة في بنها (تفاصيل)بنك الاستثمار العربي يطلق أحدث منصة إلكترونية عالميةجلسة تصوير ملهمة مستوحاة من أليس فى بلاد العجائب "كأنك جزء من الفيلم"إزاى تحمى نفسك من كورونا فى الجيم؟ 6 نصائح تضمن سلامتكمصدر بالأهلي لمصراوي: "شرط" ناسيونال ماديرا يعرقل ضم ناصر ماهررسميًا.. ريال مدريد يعلن انتقال حكيمي إلى إنتر ميلانمجلس كنائس مصر لمطران الأسقفية: ننتظر المزيد فى حوار الأديانالزراعة: زيادة معروض الخضروات واللحوم بمنافذ الوزارة بتخفيضات تصل لـ 25%"الزراعة": لجان متابعة للسمسم لزيادة المساحات والإنتاج .. اعرف التفاصيلعضو بنقابة الأطباء: وفاة طبيب بمستشفى صدر الزقازيق.. وارتفاع عدد الشهداء لـ111عناصر الإخوان تنشر صورا مفبركة من 5 سنوات تزعم احتفال مصر للطيران بعودة الرحلاتقصر البارون الأسطوري.. لماذا لا تغيب عنه الشمس وهذه أسراره - بيني وبينكوزير الأوقاف: من لم يشكر فى البأساء شكره فى النعماء فليس بشاكركيفية الحصول على شهادة تصديرية للخضر والفاكهة.. تعرف عليهاتعمل إيه لو فقدت كارت شحن عداد الكهرباء الخاص بك.. اعرف التفاصيلالفتوى: عدم جواز استرداد الفروق المالية المصروفة لموظفى الحكومة نتيجة تسوية خاطئة«حقق نتائج إيجابية».. هل ينجح المشروع «الألماني- الأمريكي» في إنتاج لقاح كورونا؟رسالة دكتوراه تتوصل إلى تقليل مخاطر السرطان وتحجيم نشاطه في العقد الليمفاوية بجامعة الزقازيق

سفارة مصر في لبنان: أنهينا تسجيل أسماء العالقين الراغبين في العودة

   -  
سفارة مصر في فيينا

رصدت سفارة مصر في لبنان، شائعات متداولة في أوساط الجالية عن دعوة المواطنين العالقين الراغبين في العودة للحضور إلى السفارة يوم الاثنين 8 يونيو الجارى، لتسجيل الأسماء.
وأكدت السفارة فى بيان صحفى اليوم الثلاثاء، عدم صحة هذه الدعوة وأن عملية تسجيل أسماء العالقين الراغبين فى العودة قد تمت بالفعل في أيام 7-8-11 مايو الماضي.
وشددت السفارة على أن كافة المعلومات الخاصة بعملية تسجيل الأسماء والإجلاء يتم نشرها حصراً على الصفحة الرسمية للسفارة، وأن السفارة غير مسئولة عن أي معلومات أخرى متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة