هنا الزاهد معيدة بكلية العلوم فى فيلم "الغسالة"أليو ديانج: التسجيل أولًا أمام الوداد المغربي مفتاح العبور لنهائي دوري الأبطاللاعبو المقاولون العرب يخضعون للمسحة الرابعة للكشف عن كورونا غدامحمد النني يحتفل بعيد ميلاده الـ 28 اليومأخبار الرياضة.. عبد الله بكري في الزمالك.. الأهلي يقترب من ضم موليكا.. وفايلر يطيح بـ الشيخ وجيرالدوفيديو.. فتاة بعمر 12 عاما بطلة العالم فى رياضة "الدحرجة على جذوع الأشجار"انطلاق الانتخابات التمهيدية لمعسكر الديمقراطيين في هونج كونجالمكسيك تسجل 6891 إصابة جديدة و665 وفاة بفيروس كورونااليمن: ميليشيات الحوثي تصفي مشرف ألغامها في محافظة الحديدةعدد الإصابات بكورونا في الهند يتجاوز 800 ألف حالةألمانيا: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى ١٩٨٥٥٦ حالةما تخليش حاجة توقفك.. نصائح هتساعدك تجددى حياتك وتخليكى سعيدةاليوم.. انطلاق ماراثون تقديم طلبات الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ في 27 محكمة"شباب الأعمال": ضعف المجالس التصديرية وراء أزمة الصادرات المصريةطقس حار رطب على القاهرة والوجه البحري.. وشديد الحرارة على جنوب الصعيد100 لوحة عالمية.. "مشعل القناديل" إنارة القاهرة فى الليلعدى الكلام.. سعد لمجرد يطرح أحدث أغنياته.. غدابالأخضر المبهج.. شاهد أحدث ظهور ل درة عبر انستجرامأفلام عالمية تم تصويرها بالأردن.. تسهيلات كبيرة تقدمها لصناع السينما وغياب مصر عن المشهدمحمد رمضان يشارك جمهوره رحلته بالقطار

حساب "دوق ودوقة ساسكس" يخسر 200 ألف من متابعيه على انستجرام.. اعرف القصة

   -  

فقد حساب انستجرام الخاص بدوق ودوقة ساسكس، والذى توقف وتعطل ، بعد تنحى الأمير هارى وميجان ماركل عن واجباتهما الملكية، 200 ألف من متابعيه وانخفض إلى 11.1 مليون متابع، وكان قبلا 11.3 مليون متابع.

الأمير هاري، 35 عامًا، وميجان ماركل، 38 عامًا، قاما بواجباتهما النهائية في مارس قبل أن يتنحوا عن دورهم في العائلة المالكة للتركيز على مؤسساتهم الخيرية وبناء حياة خاصة أكثر في لوس أنجلوس، فقدوا 200 ألف متابع لأنهم لم يعودوا قادرين على النشر من حسابهم، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 وأُجبر الزوجان على التخلى عن العلامة التجارية "ساسكس رويال" بعد خروجهما من العائلة،و بدءا بمؤسسة أرشويل بدلاً من ذلك، ويعتقد أنهما ينتظران حتى بعد انتهاء جائحة فيروس كورونا للإعلان عن أي تفاصيل أخرى عن مؤسساتهم الخيرية أو أي حسابات جديدة على وسائل التواصل الاجتماعي يمكن أن يتم إطلاقها.

يقيم الزوجان حاليًا في قصر هوليوود للممثل تايلر بيري مع ابنهما آرتشي البالغ من العمر عامًا واحدًا.

وفى سياق آخر كشفت خبيرة ملكية، أن ميجان ماركل، كانت مقتنعة بوجود نظرية مؤامرة ضدها، وأنه كان يتم العمل ضدها منذ انضمامها إلى العائلة المالكة.وترك الأمير هارى ،35 عامًا، ودوقة ساسكس، 38 عامًا ، الخدمة الملكية في مارس وانتقلوا إلى منزل الممثل تايلر بيري الذي تبلغ قيمته 18 مليون دولار في هوليوود مع ابنهم أرشى، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وكشف مصدر مقرب لميجان، لمحررة ملكية، أن ميجان ماركل شعرت منذ البداية وكأنها دخيلة، على العائلة المالكة.

وفي حديث إلى المحررة الملكية كاتي نيكول لصحيفة التايمز، أوضحت : "لقد كانت مقتنعة بوجود مؤامرة ضدها، ولذا فقد قامت بعزل نفسها عندما انتقلت إلى فروجمور".

الحساب قبل أن يخسر متابعيه
الحساب
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة