لهذا السبب احذر تناول البيض يومياطفل "لعبة النسيان" ناعيًا رجاء الجداوي: مش مصدق أن مش هشوفك تانيكريم عبدالعزيز ينعى رجاء الجداوي بكلمات مؤثرةنقيب المهن التمثيلية ينعى رجاء الجداوي بكلمات مؤثرةمحمد هنيدي ينعى رجاء الجداويالبيت الفني للمسرح ينعى الفنانة رجاء الجداويبعد وفاة رجاء الجداوي.. حنان ترك: عظّم الله أجرك يا أميرة وأجارك في مصيبتكوزيرة الثقافة تنعي الفنانة الكبيرة رجاء الجداويبالصور.. صلاة جنازة رجاء الجداوي أمام مستشفى العزل بالإسماعيليةرجاء الجداوي حياة مليئة بالكفاح والإنجازات.. وكورونا يكتب المشهد الأخير"البيئة" و"التخطيط" تتفقان على تحقيق 30% من المشروعات الاستثمارية لمفاهيم الاقتصاد الأخضرتعرف على سعر الدولار اليوم الأحد 5-7-2020 في البنوك الحكومية والخاصة"المالية": نهاية يوليو آخر موعد لتلقي الحسابات الختامية من الجهات الإدارية"الضرائب" تقدم مناشدة جديدة للممولين قبل بدء العمل بقانون التجاوزالزراعة: 1.6 مليار جنيه حجم تمويل مشروع البتلو واستمرار دعم المربيينقائمة بأسعار ومواصفات أكثر 5 سيارات SUV مبيعًا بمصر في مايوفي غضون 4 سنوات.. هكذا ستتحدث سيارات المستقبل مع بعضهابي إم دبليو تكشف عن موعد إطلاق أقوى موديلات الفئة الثالثةبالصور.. أسعار ومواصفات فولفو XC40 موديل 2020 في مصرمصرع شخصين إثر انهيار بئر عليهما في قنا

فيديو.. شاهد نفق العروبة بعد ردمه وفتح طريق صلاح سالم بعد التوسعة

   -  
رصد اليوم السابع نفق العروبة شرق القاهرة بعد الانتهاء من ردمه وإعادة فتح طريق صلاح سالم مرة أخرى، ليشهد الطريق سيولة مرورية كبيرة ويحل أزمة مرورية كبيرة كانت تتسبب في توقف الطريق بالساعات. 


وتم فتح الطريق مرة اخرى بالتزامن مع إنشاء كوبرى الميرغنى الجديد المتقاطع مع طريق صلاح سالم والذى قارب على الانتهاء وسيتم افتتاحه قريبا 

وشهدت محافظة القاهرة أعمال تطوير لشبكة المرور في الفترة الأخيرة لحل أزمة التكدس المرورى وفتح طرق جديدة للربط بين العاصمة الإدارية الجديدة وبين الطرق الرئيسية بالقاهرة، وكانت أهم التعديلات المرورية بالمنطقة الشرقية لمحافظة القاهرة وأخرها تطوير محور صلاح سالم وردم نفق العروبة وإنشاء كوبرى الميرغنى الجديد لحل التكدس المرورى بصلاح سالم.


وانتهت محافظة القاهرة من ردم نفق العروبة وفتح طريق صلاح سالم في الاتجاه من المطار إلى العباسية ، بالتزامن مع إنشاء كوبرى الميرغنى الجديد، وذلك في اطار المشروعات القومية الكبرى التي تشهدها محافظة القاهرة والتي تستهدف في المقام الأول القضاء نهائيا على الاختناقات المرورية وتطوير كامل لمنظومة الطرق والنقل .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة