هتوحشيني يا جوجا.. أنغام تنعي رجاء الجداوي برسالة موثرةمن أجمل الناس اللي تعرفت عليهم .. ظافر عابدين ينعي رجاء الجداويناعية رجاء الجداوي.. إسعاد يونس: ست الهوانم استأذنت.. وداعا وإلى لقاءالهانم الكبيرة الراقية الطيبة الجدعة .. أمير كرارة ينعى رجاء الجداوي برسالة مؤثرةناعيا رجاء الجداوي .. راغب علامة: كورونا المرعب خطف نجمة من نجوم الفن العربيوفاة رجاء الجداوي.. قصة استعارتها فستان زفافها من سهير البابليبيومى فؤاد عن وفاة رجاء الجداوى: عرفت الخبر من 6 الصبح وكنت مستني حد منكم يصحى يكذبهدلال عبد العزيز وميرفت أمين وبوسي شلبي أبرز الحاضرين في جنازة رجاء الجداويمحمد إمام ينعى الفنانة رجاء الجداوى.. شاهدشاهد | انهيار ابنة رجاء الجداوي في جنازة والدتها.. فيديو وصورأسامة هيكل يعلن شفاءه وأسرته من فيروس كوروناصدى البلد ينعى والد الزميلة كاميليا حسينبعد أسبوعين عزل.. أسامة هيكل يعلن شفاءه وأسرته من كورونا ويعود للعمل.. شاهدبـ 306 ملايين جنيه.. الزراعة توافق على تمويل جديد لمشروع البتلو لصغار المربين والمزارعين74 % معدل التنفيذ.. سعفان يتفقد مبنى وزارة القوي العاملة بالعاصمة الإدارية الجديدةزماننا زمن صعب.. البابا تواضروس: صلوا من أجلي في الصباح والمساء لإدارة الكنيسةإجراءات جديدة لصرف العلاج من نقابة المحامينمحليا وأفريقيا وعالميا.. التراس يختار إحدى شركات تحيا مصر لتسويق منتجات العربية للتصنيعنقيب المحامين: أداء أي خدمة نقابية مقترن بسداد اشتراك 2020بعد 55 عاما في الخدمة الكهنوتية.. البابا تواضروس يعزي أسقف المنيا في وفاة القمص يوسف نصيف

حرب إزالات.. تفجير 16 عقارا بدون ترخيص في الجيزة - صور وفيديو

   -  

كتب- أحمد عبدالمنعم:

أعلنت محافظة الجيزة الحرب على مخالفات البناء، حيث تشهد المحافظة موجة شديدة لإزالة العقارات المخالفة سواء التى تم بناءِها بدون ترخيص أو المخالفة لشروط الترخيص أو التي تقع على أراضي أملاك الدولة والتعديات على الأراضي الزراعية.

ونشرت الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يرصد حملة الإزالات التي قامت بها المحافظة.

وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إنه تم إزاله 16عقار مخالف بأحياء الطالبية والهرم والوراق وأبو النمرس وكرداسة في حملات أستمرت على مدار 12 ساعه.

وأكد أنه تم اصطحاب المخالفين من خلال الأجهزة الأمنية إلى أقسام الشرطة لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وأوضح محافظ الجيزة، أن الأعمال شملت إزالة 5 عقارات مخالفة حتي سطح الارض تتراوح أرتفاعاتها ما بين 4 الي 12 دور وتصل مساحات البعض منهم الى 1500 م تم بناءهم بالمخالفة بمنطقة ترعة الأخلاص بحى الطالبية و إزالة 3 حالات بناء مخالف تتراوح أرتفاعتهم ما بين 3 إلى 5 أدوار بمنطقة المجزر الألى بحى الهرم.

وأشار محافظ الجيزة، أنه تم إزالة 4 عقارات مخالفة تصل أرتفاعاتهم إلى 5 أدوار بمنطقة عاشور أبو خضر بمركز أبو النمرس لافتاً انه تم إزالة عقار يصل ارتفاعه إلى 9 أدوار بحى الوراق وازاله 3 عقارات مخالفه بمدينة كرداسة.

ووجه محافظ الجيزة، رؤساء الاحياء والمراكز باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاستعادة حقوق الدولة كاملة وإنهاء كافة الممارسات الخاصة بالاستيلاء على أراضي الدولة ومواجهة البناء المخالف بشكل رادع مشدداً على عدم الاكتفاء بإزاله المخالفات بل وضبط المخالف لكى ينال الإجراء القانوني.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة