خبراء إيطاليون: بعض الناجين من كورونا قد لا يتعافون تماما أبدًاس و ج.. هل يتحول مرض السكرى من النوع 2 إلى النوع الأول؟100 رواية أفريقية.. "الطليانى" رحلة تونس فى الطريق لثورة الياسمينقرأت لك .. "فلسطين أربعة آلاف عام فى التاريخ" كانت تسمى فلسطين100 لوحة مصرية .."السيرك" لـ أدهم وانلى حياة مصر الشعبيةحدث ليلاً | الجيش الليبي يؤمن الحدود مع مصر.. «العدل الدولية» تتجاهل مزاعم قطر المرفوضة من دول الرباعي العربياليوم.. مكاتب التأهيل الاجتماعى تستأنف عملها.. وتفعيل حجز البطاقات عبر إلكترونيامدير التوجيه المعنوى بالجيش الوطنى الليبى: أمن مصر وليبيا واحد ومصيرنا مشتركحدث ليلاً| حقيقة تخزين المياه خلف سد النهضة ومصر تتجاوز إصابات الصين بكوروناكورونا في 24 ساعة| 60 ألف إصابة في أمريكا ومصر تسجل 73 حالة وفاة«صاحب المقام».. آسر ياسين ينشر الاعلان الأول للفيلمتطوير شامل .. سانت كاترين تستعد لإنشاء مسجد التجلي بالوادي المقدس ..صورأحدث ظهور للنجم العالمى جورج كلونى مع أبنه أليكساندر فى لوس أنجلوسأسماء وتفاصيل أغانى ألبوم مدحت صالح الجديدمفاجأة كشفت عنها المحاكمة.. جوني ديب اعترض على تقديم آمبر هيرد مشاهد عاريةسوسن بدر تبدأ تصوير "خيط حرير"اضبط مخالفة.. الإهمال يضرب كورنيش كفر الزيات فى الغربية بالرغم من تطويره"أميرة" طالبة طب الأسنان تبدع فى صناعة هدايا الهاند ميد بطريقة بسيطة.. صور«التجارة العالمية»: انطلاق السباق لاختيار مدير عام جديد للمنظمةفيديو.. التكنولوجيا تبعث أمل القضاء على كورونا فى هونج كونج

تعرف على تفاصيل العلاج الكورى المحتمل لعلاج كورونا

   -  

أعلن مسئول صحي اليوم الثلاثاء أن كوريا الجنوبية تتوقع أن تبدأ التجارب السريرية على علاج "سيلفيون 19" التجريبي لشركة سيلتريون إنك في أوروبا الشهر المقبل والتي تهدف إلى تأمين كميات كبيرة من الدواء بحلول النصف الأول من العام المقبل.

ووفقا لتقرير لوكاله رويترز يسارع صانعو الأدوية حول العالم إلى تطوير علاجات لمرض فيروس كورونا  الذي أودى بحياة أكثر من 374 ألف شخص على مستوى العالم منذ ظهوره لأول مرة في أواخر العام الماضي في الصين.

وقالت شركة سيلتريون إن علاجها المضاد لكوفيد 19 التجريبى أظهر انخفاضًا يصل إلى 100 ضعف في الحمل الفيروسي للمرض في الاختبارات على الحيوانات ، قائلًا إنه يهدف إلى بدء التجارب السريرية البشرية في أواخر يوليو.

وقال نائب مدير المراكز الكورية لمكافحة الأمراض والوقاية منها (KCDC) Kwon Jun-wook في حديثه: "سيكون من الصعب إجراء تجارب سريرية في البلاد بسبب انخفاض عدد الحالات الجديدة ونفهم أن المناقشات جارية مع الدول الأوروبية لإجراء التجارب

وقال كون إن العملية ستمهد الطريق أمام كوريا الجنوبية لتأمين إمدادات كبيرة من العلاج بحلول النصف الأول من العام المقبل، لا توجد حاليًا علاجات لـ COVID-19 ولم تُظهر التجارب البشرية للعديد من الأدوية المضادة للفيروسات الموجودة فعاليتها الكاملة بعد.

من جانب آخر أعلنت شركة إيلي ليلي الأمريكية وشركاه إنها بدأت تجربة في مرحلة مبكرة لاختبار علاجها المحتمل لـ COVID-19 في أول دراسة في العالم لعلاج الأجسام المضادة ضد المرض.

أبلغت شركة الأدوية الأمريكية جلعاد ساينس انك عن نتائج واعدة للتجارب المبكرة لعلاج علاجها ، مما دفع الموافقة الطارئة في الولايات المتحدة واليابان وقالت كوريا الجنوبية أيضا الأسبوع الماضي إنها ستطلب واردات من ريمديسفير.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة