صور .. أحمد زاهر في كواليس زنزانة 7ليلى علوي: مفيش بنت ماتعرضتش للتحرشحسين زين يلتقي القائم بأعمال نقيب الإعلاميينمعرضين بإيطاليا والهند للفنانة ياسيمن صبحيرجاء الجداوي ومواقف جمعتها مع مختلف أجيال الطرببشرى: رجاء الجداوي كنتِ محتضنة كل الأجيالصور .. أحمد زاهر بـلوك جديد من كواليس تصوير فيلم "زنزانة 7”وفـاة نجم عالمي شهير بعد إصابته بفيروس كوروناوزيرة التجارة: 12.8 مليار دولار قيمة برامج التعاون مع مجموعة البنك الإسلامي للتنميةخبر في الجول – المصري يدرس تأجيل معسكره لسببينبالصور.. أسعار ومواصفات هوندا CR-V موديل 2020 في مصربالصور.. تجربة قيادة مرسيدس AMG GT 53 4-Doors الجديدةالبداية بـ شارع 9.. الريماس تدخل عالم الدراما بـ 5 مسلسلاتوفاة الممثل الأمريكي نيك كورديرو بفيروس كورونا عن 41 عاماالعكازين مع السلامة.. رامز أمير يعلن عن تعافيه من الإصابة .. شاهدإنتاج مصري سوري مشترك.. السيناريست علي أبوهيف ينتهي من كتابة مسلسل تاريخي عن شجرة الدربرفقة سعيد حامد .. علي ربيع يشارك جمهوره بصورة جديدةآمال ماهر تتذكر والدها: رحلت إلى مكان أجمل وبقيت سيرتك الطيبةخالد بسيوني يجوب البلاد الأوروبية ببرنامجه الجديد «الغربة»ياسمين صبري تشعل السوشيال ميديا بـ صورة.. شاهد

كنت هطلق مراتي.. أحمد زاهر يكشف تفاصيل الأزمة النفسية التي تعرض لها.. فيديو

   -  
الفنان أحمد زاهر

قال الفنان أحمد زاهر، إن أداءه التمثيلي اختلف كثيرا عن بداياته الفنية، موضحا أن الفنان مع الوقت تتطور إمكاناته الفنية، وتجعل أداءه أفضل مما كان عليه.

وأضاف الفنان أحمد زاهر خلال برنامج " it's showtime"، الذي يذاع على فضائية سي بي سي، أنه مر بظروف نفسية، بدون أعمال فنية لمدة 3 سنوات.

وأشار زاهر إلى أنه لم يتوقع أن يعود مجددا للتمثيل بهذا الأداء، بعد أزمتة النفسية الحادة، التي أدت لزيادة وزنه بشكل خطير، وتنبيه الأطباء له أنه سيصاب بنوبة قلبية.

وأوضح زاهر أن الأزمة التي مر بها زادت لديه الشعور بالأشياء من حوله والمواقف، والتقدير النابع عن الوجع والصعوبات الناتج عن الاكتئاب.

وتابع: "كنت هطلق مراتي وعاوز أموت في سلام"، لافتا إلى أنه كان شديد العصبية والحدية في فترته الاكتئاب التي مر بها، لافتا إلي أن منزله لم يكن به أموال لفترة كبيرة بسبب توقفه عن العمل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة