اضبط مخالفة.. الإهمال يضرب كورنيش كفر الزيات فى الغربية بالرغم من تطويره"أميرة" طالبة طب الأسنان تبدع فى صناعة هدايا الهاند ميد بطريقة بسيطة.. صور«التجارة العالمية»: انطلاق السباق لاختيار مدير عام جديد للمنظمةفيديو.. التكنولوجيا تبعث أمل القضاء على كورونا فى هونج كونجفيديو.. حقيقة المومياء الملهمة لمؤلف قصص "تان تان"اليوم.. وزير الرياضة يسلم دراجات المرحلة الأولى من مبادرة "دراجتك صحتك"اليوم.. الطلائع يواجه المقاصة على جهاز الرياضة في أول ودية بعد كورونااتحاد الكرة يتحصّن بخطاب اللجنة الأولمبية للرد على مطالب "فيفا"مادة غذائية تدمر «الكوليسترول» في الجسم8 قواعد أساسية للعناية ببشرتك إذا كنتِ من مدمنى الأكلات السريعة والتدخينتعرف على طريقة الاستعلام عن أرصدة المتوفى فى البنوك المصريةالتوسع فى المحاصيل الزيتية.. أبرز المحاور لزيادة الأمن الغذائى بخطة التنميةالشمس تتعامد على الكعبة المشرفة اليوم والتعامد المقبل مايو 20213 عقوبات تهدد الجمعيات الأهلية حال مخالفتها ضوابط تمويل المشروعاتالداخلية ترسم البسمة على وجوه البسطاء بتوزيع مساعدات غذائية اليوم«زي النهارده».. وفاة الرائد السينمائي محمد بيومي 15 يوليو 1963«زي النهارده».. مقتل رئيس الوزراء العراقي نوري السعيد 15 يوليو 1958«زي النهارده».. مقتل مصمم الأزياء الإيطالي فيرساتشى 15 يوليو 1997«زي النهاردة».. وفاة أنطون تشيكوف 15 يوليو 1904«زي النهارده».. أوروبا توقع اتفاقية «لندرة» مع تركيا 15 يوليو 1840

لنقل 100 ألف من سكان عشوائيات القاهرة.. "تطوير العشوائيات" يعلن عن 8 مشروعات جديدة

   -  
مناطق عشوائية

قال المهندس إيهاب الحنفي، منسق صندوق تطوير العشوائيات بمجلس الوزراء، إن صندوق التطوير يراعي القيمة الإيجارية للشقق بحي الأسمرات، حيث يتم السماح بمهلة 5 أشهر لتحصيلها.

وأضاف المهندس إيهاب الحنفي خلال حواره لـ برنامج "صباح البلد" الذي يذاع على فضائية "صدى البلد" ويرأس تحريره الكاتب الصحفي أحمد حمدي، أن الدولة حاولت لعقود كثيرة جدا لتطوير مثلث ماسبيرو ولم تنجح، ولكن نموذج التطوير الحالي سيكون مختلف عن النماذج الأخرى.

وأوضح أن منطقة مثلث ماسبيرو كان ملكيات خاصة، بمعنى أن كان هناك ملكيات لدول عربية، ويتم التعامل مع ذلك بشكل دقيق.

وتابع أن إجمالي عدد المشروعات السكنية الجديدة 8 مشروعات لنقل مايقرب من 100 ألف من سكان العشوائيات بالقاهرة، وتوفير مساكن آدمية للمواطنين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة