حوادث الأسبوع| شاطئ الموت في الإسكندرية واعترافات الفنانة المتهمة بقتل زوجها"المهندسين العرب" يناقش سبل التعليم الهندسى فى ظل مواجهة "كورونا" الأربعاء5 وعود من وزير السياحة والآثار لمستثمرى طابا ونويبع لتنشيط الحركة السياحية92% من القراء يطالبون بسن تشريع يغلظ عقوبة التحرش لمواجهة الظاهرةقرأت لك.. "سر الواقع".. هل توجد حقيقة على وجه الأرض؟احترس.. عقوبات على الطائرات الورقية واصطحاب الكلاب بكورنيش الإسكندريةضبط 3 تجار بالدقهلية لتجميعهم سلع تموينية ومخبزين تلاعبوا بوزن الرغيفقريبا .. سامو زين يشوق جمهوره لعمل فني جديدأخبار الفن .. حمو بيكا يثير الجدل على إنستجرام .. أحمد الشامي يدعم عمرو السولية بعد التطاول على ابنتهالله يا مورا .. تامر حسني يشيد بأداء عمر كمال لـ أغنية بتغيب.. فيديونشرة السوشيال ميديا .. ميدو يشارك جمهوره بصورة كوميدية.. رانيا يوسف تدعم عمرو السوليةالخميس .. محمد منير على مسرح النافورة بالأوبرابرنامج تليفزيونى ينصب فخا لفندق لاكتشاف تطبيقه للتدابير الاحترازية ضد كورونا9 معلومات عن مشروع الإسكان فى مدينة جمصة بتكلفة 1.3 مليار جنيهضوابط عادلة لتعيين رئيس الجمهورية ثلث أعضاء مجلس الشيوخ.. اعرف التفاصيلالكهرباء: إتاحة كروت شحن العدادات مسبوقة الدفع بتقنية NFC بشركات التوزيعمناورة حسم 2020 والترشح لمجلس الشيوخ أبرز عناوين الصحفكورونا في 24 ساعة| طبيبة تفجر مفاجأة وعلماء يكشفون سر غموض الفيروسحدث ليلاً| مفاوضات اليوم التاسع بشأن سد النهضة و750 ألف إصابة بكورونا في الوطن العربيفي نقاط.. الفرق بين "الممارسة" و"العداد الكودي" للكهرباء

هنرجع لحياتنا في 2022.. باحث اقتصادي: مظاهرات أمريكا سوف تؤثر سلبًا علينا

   -  
محمد نجم، الباحث الاقتصادي

أكد محمد نجم، الباحث الاقتصادي، أن السيناريو المتفائل لتطورات الأوضاع الاقتصادية في ظل ما نعيشه حاليا يتوقع عودة الطيران والسياحة إلى معدلاتها الطبيعية كما كانت قبل الأزمة خلال سنتين، موضحا أن الأزمة الحالية هي أزمة عالمية وليست محلية.


وأضاف محمد نجم، خلال حواره في برنامج "صباح الورد"، المذاع على قناة Ten، أن عودة الحركة الاقتصادية للمعدلات العادية تحتاج إلى فترة كبيرة بعد انتهاء أزمة كورونا وهذا من المتوقع حدوثه في 2022.

وأوضح نجم، أن مصر ستتأثر بشكل أو آخر بما يحدث في الولايات المتحدة الأمريكية من تظاهرات واحتجاجات.

وأشار إلى أن ما يحدث ليس من مصلحة أحد وسيتأثر الجميع بالسلب، خاصة أن ما يحدث هو عبء جديد يضاف لتأثير أزمة كورونا، منوها إلى أنه لا علاقة لسعر الدولار في مصر بأي أحداث في أمريكا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة