الكنيسة تحذر من الترويج لـ"كتب مزورة للإنجيل" وتطالب بالتصدي لمروجيهاالأحد.. رئيس جامعة الأزهر يكشف إجراءات مواجهة كورونا عبر "سفراء أون لاين"أطعمة عليك تجنبها لتحمي نفسك من مرض الزهايمرتقرير بريطانى: مناطق بنيويورك اكتسبت 70٪ مناعة من كوروناتشريح جثث مرضى Covid-19 يكشف جلطات دموية فى كل أعضاء الجسمإصابة هندى بمضاعفات خطيرة بعد استخدامه معقم يدين.. اعرف السببدراسة تعرض أدلة جديدة على قدرة remdesivir على وقف كورونا فى خلايا الرئةتجربة سريرية جديدة لتقييم فعالية بلازما النقاهة لمنع فيروس كوروناثلاث نقاط ساخنة جديدة ببريطانيا ترتفع بها إصابات كورونا.. اعرف التفاصيلما سبب تفشى الفيروس التاجى فى بريطانيا عن باقى الدول الأوروبية؟فوائد زيت السمسم على صحة الجسم والبشرة والشعرتعرف على أعراض الإصابة بالاكزيما فى المراحل العمرية المختلفة5 أخطاء يمكن أن تؤدى إلى زيادة مستويات الكوليستروللو بتتحاسب فى الكهرباء بنظام الممارسة يبقى أوفرلك تقدم على "عداد كودى"أستاذ تاريخ إسلامي يشرح حكاية أصل تحويل متحف آيا صوفيا إلى مسجد.. فيديودراسة: أزمة كورونا فاقمت مشاكل الأطفال النفسيةعمرو محمود ياسين: إبنى محمود فاشل فى الحبفيديو.. دوا ليبا تطرح كليب Hallucinate على طريقة الإنيميشنيحيى خليل يتألق بموسيقى الجاز مع جمهور الأوبرا على المسرح المكشوفأحمد الفيشاوى ينعى محمود رضا بصورة من الذكريات: اللى علمنا نحب الحياة

أبرزها أمريكا.. صندوق تطوير العشوائيات يعلن تصدير منتجات أهالي الأسمرات إلى أربع دول

   -  
حي الأسمرات

قال المهندس إيهاب الحنفي المنسق العام لصندوق تطوير العشوائيات بمجلس الوزراء، إن أهالي حى الأسمرات أصبحوا يعملون في الكثير من صناعة المنتجات، وهم بالفعل الآن يصدرون منتجاتهم إلى 4 دول أبرزها أمريكا.

وأضاف المهندس إيهاب الحنفي خلال حواره لـ برنامج "صباح البلد" الذي يذاع على فضائية صدى البلد، أن مشروع الأسمرات يضم 18 ألف وحدة سكنية، لافتا إلى أن مشروع تطوير العشوائيات تكلف الدولة 350 مليار جنيه، ويتم الانتهاء منها عام 2030.

وأوضح الحنفي أن تأخيرات العمل في مشروعات التطوير، كانت بسبب تداعيات فيروس كورونا، وانشغال الدولة بـ مكافحة الوباء.

وأشار إلى أن إجمالي عدد المشروعات السكنية الجديدة 8 مشروعات لنقل مايقرب من 100 ألف من سكان العشوائيات بالقاهرة، وتوفير مساكن آدمية للمواطنين.

وأضاف أنه تم مراعاة الطراز المعماري، في كل منطقة يتم تطويرها، ويتم بنائها حسب طرازها الفني المعماري، وأغلبها يغلب عليها الطراز المعماري المصري القديم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة