‏اليونان: نطلب نشر الآلاف من حرس الحدود الأوروبي على حددونا مع تركيامصر واليونان يصدران بيانا مشتركا حول السياح الوافدين إلى البلدينتقرير أممي: المجتمع الدولي لا يحقق أهداف مكافحة الإيدزوزير الخارجية السعودي يُشارك في الاجتماع الوزاري العربي - الصينيوزراء خارجية مصر والسعودية ودول عربية يجتمعون غدا لبحث مستجدات فلسطينحكومة هونج كونج تأمر المدارس بالاستغناء عن كتب تنتهك قانون الأمن القوميسانا: قوات الاحتلال التركي تعتدي بالمدفعية على قرى بريف الحسكة الشماليإدانة صحفية روسية بتهمة تبرير الإرهابالرئيس التونسي يمنح عشرات الفلسطينيين الجنسيةإسرائيل تعيد فرض تدابير صارمة وسط ارتفاع إصابات كوروناطبيب المنتخب السابق يوضح.. لماذا تكررت إصابة محمد محمود.. و"غلطة" طبيب نيدفيدالدي جي "مارك شايك" يطرح أغنية جديدة "I Need You"محافظ الفيوم يوجه بتوفير الرعاية الطبية للطفل "حمزة" ويكلف مديرية التضامن بتوفير مكان آمن لهقبول دفعة جديدة من الأئمة والواعظات بأكاديمية أوقاف الوادي الجديدلاستيعاب الحركة المرورية .. الغضبان يؤكد استمرار العمل في تطوير محور الثلاثينى ببورسعيدالجيران اتهموا شقيقها بحبسها 22 عاما.. التضامن: استمرار حجز سيدة المنيا بمستشفى الطب النفسيرئيس المحلة يوجه باستكمال مشروعات أعمال الرصف والصرف الصحي لخدمة المواطنين.. صورمن بينها عقار 4 أدوار .. تنفيذ 4 قرارات إزالة في مدينة بني سويفاستمرار أعمال تطوير وتجميل مسار العائلة المقدسة لخدمة مواطني سمنود ..صورعبر شبكة سكايب.. وكيل تعليم الوادي الجديد يلتقي رؤساء لجان الثانوية العامة لمتابعة التدابير الاحترازية

جنود "حرب النجوم" يلزمون زوار والت ديزنى بالتباعد الاجتماعى ..فيديو وصور

   -  

أعيد افتتاح منطقة التسوق في مدينة والت ديزني العالمية، ديزني سبرينجز، في 20 مايو الماضى بمدينة أورلاندو بولاية فلوريدا، بعد فترة من إغلاقها بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم، ولكن أقرت منطقة التسوق بعض التعليمات على الزائرين، للحد من انتشار كورونا، مثل ضرورة ارتداء أقنعة الوجه وإجراء فحوصات درجة الحرارة، والالتزام بتدابير التباعد الاجتماعى بين الأشخاص، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع " insider".

ولجأت منطقة التسوق في مدينة والت ديزني العالمية، إلى حيلة طريفة لتشجيع الزائرين على الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعى داخل منطقة التسوق، من خلال تخصيص رجلان يرتدان زى شخصيات "stormtrooper "من فيلم حرب النجوم الشهير، ليخبروا الزوار بضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعى،  حيث يظهر بمقطع فيديو جنديين متمركزين بشرفة، ليذكرون الزائرين بضرورة الالتزام بالقواعد بطريقة كوميدية، حيث ظهر بمقطع الفيديو جندى "حرب النجوم"، وهو يخبر الزوار، قائلاً: "بعض أغطية الوجه اللطيفة هناك، ربما أجمل من هذه الخوذات"، والتى كان لها تأثير إيجابى على الزوار للالتزام بالقواعد المتفق عليها أثناء الزيارة.

وذكر التقرير المنشور بموقع " insider"، أن مدينة ديزنى نفسها  أغلقت منذ شهر مارس  الماضى، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، فى أنحاء العالم، ومطالبة المواطنين بضرورة الالتزام بالجلوس فى المنزل وعدم الخروج إلا للضرورة، ومنع التجمعات بالشوارع والميادين، للسيطرة على فيروس كورونا المستجد.

ولكن بعد إقرار معظم البلدان تخفيف إجراءات الحظر مع الالتزام بطرق الوقاية من الفيروس، من حيث ارتداء قناع الوجه والالتزام بالتباعد الاجتماعى بين الأشخاص، تقرر إعادة إفتتاح مدينة ديزنى تدريجياً خلال 11 يوليو المقبل، مع إلزام الزائرين بضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية من الفيروس أثناء الزيارة من خلال استخدام الأشخاص المرتدين لشخصيات ديزنى الشهيرة.

جنود ستار وورز
منطقة التسوق
جنود حرب النجوم
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة