نسرين طافش لجمهورها: "لست محدودا بفرصة واحدة أو مستقبل معين"تامر حسني معلنا استئناف "مش أنا": "حاسس إني بعمل أهم أفلام حياتي"ياسين السقا يستعيد ذكرياته مع أول مشروعاته الفنية inside outإيرادات الجمعة.. "Bloodshot" يحتل الصدارة و"Siberia" في المركز الرابعبعد ٧ سنوات.. شكران مرتجي تتذكر "نضال سيجري": "مكانك لا يسكنه أحد"الفنانة عايدة كامل تنشر صورة نادرة تجمعها مع محمود وعلى رضا وفريدة فهمىمتاحف الموت فى العالم.. جماجم وأشلاء بشرية للعرض.. فيديوأستاذ تاريخ: قرار أردوغان بتحويل آيا صوفيا لمسجد مخالف لما فعله عمر بن الخطاباليونسكو تعد بمراجعة القرار التركى بتحويل آيا صوفيا إلى مسجداقرأ معانا.. قصيدة "دفتر الأقوال" مع الشاعر محمد سليمان أون لاينكريستيز تحقق 421 مليون دولار فى أربع ساعات.. اعرف التفاصيلحنان مطاوع تبدأ تصوير مسلسل إلا أناغالى وغالي الابن.. الكابيتانو بصحبة نجله محمودأخبار السوشيال ميديا.. عمرو السولية: أتمنى الشيوخ اللي بيبرروا التحرش يكونوا مبسوطين.. شيكابالا يهنئ الننىبالجينز والكت.. فرح الزاهد فى إطلالة أنيقة.. شاهدنسرين طافش لجمهورها: تذكر دائما أنك لست محدودا بفرصة واحدة أو مستقبل معينمايا نصرى تنشر صورة من فيلم زنزانة 7.. شاهدالله يرحمك.. أحمد الفيشاوي ينعى المنتجة مي مسحالاستمتعت بالعمل معه.. صفية العمرى تحيى ذكرى رحيل عمر الشريفأخبار الفن.. القصة الكاملة لـ اعتراف زوجة ويل سميث بخيانتها له.. خروج جثمان المنتجة مي مسحال من منزلها بالمهندسين

المخرج محمد فاضل: للأسف فيروس كورونا وصل الى بيتى

-  

أعلن المخرج الكبير محمد فاضل إصابة شقيقته الصغرى وأبنها بفيروس كورونا، حيث كتب عبر حسابه بموقع "فيس بوك" :"للأسف.. كورونا وصل إلى بيتى.. شقيقتى الصغرى وابنها.. لا أكتب هذا بأى هدف إلا إثبات أن كلامى في هذا الموضوع عن معرفة وليس من فيس بوك.. وطبعا لن أقول أى شيء.. و لكننى - كمحب للوطن - حزين.. حزين جدا لما عرفته وصادفته".

وكان أعلن عدد من الإعلاميين إصابتهم بفيروس كورونا الأيام الماضية، أخرهم المذيعة دينا حويدق، المشاركة فى تقديم برنامج its show time المذاع على قناة cbc ، حيث كتبت على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، "شباب، لقد اجريت اختبار فيروس كورونا وأكتشفت أنها إيجابية.. برجاء اختبروا انفسكم إذا كنتم تعاملتوا معى خلال الأسبوع الماضى".

وكان الإعلامي كريم رمزي، مقدم برامج بقناة "أون تايم سبورت"، أعلن مساء اليوم أيضا، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث كتب ذلك خلال منشور على حسابه الشخصى بموقع "فيس بوك"، كورونا ايجاب.. الحمد لله, دعواتكم".

كما أصيب عدد من المذيعين والمذيعات بفيروس كورونا، كانت أبرزهم الإعلامية ريهاما لسهلى، والإعلامية آية عبد الرحمن المذيعة بقناة اكسترا نيوز، التي أعلنت أيضا إصابتها بفيروس كورونا، وكتبت آيه عبر حسابها على فيس بوك، قائلا:" الحمدلله تم التأكد من إصابتي بفيروس كورونا ..ببلغكم الخبر ده علشان أولا محتاجه دعواتكم الصادقة اللي من القلب .. وثانيًا واثقة إن ربنا هيرزقني الشفاء قريب جدًا بفضل محبتكم ودعواتكم العظيمة .. وهارجع أحكي لكم على تجربتي مع الكورونا باشا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة