لماذا يشدد خبراء على استبدال سائق الدراجة النارية لخوذته بعد الحوادث؟لأول مرة منذ 5 أشهر.. تويوتا تفتح جميع مصانعها حول العالم في ظل كورونا15 صورة تكشف ملامح أودي Q4 E-Tron سبورت باك الكهربائية الجديدةفي تحدٍ للجائحة.. الصينيون يشترون 1.6 مليون سيارة في يونيو الماضيضبط نحو 30 ألف يورو بحوزة راكبة حاولت تهريبها إلى خارج البلادغلق جزئي بشارع الأهرام بالجيزة لتنفيذ أعمال نقل مرافق الخط الرابع لمترو الأنفاقضبط عصابة لسرقة إطارات السيارات بالمقطمإحباط تهريب أكثر من 23 مليون عبوة مكملات غذائية و20 ألف شيشة إلكترونية إلى داخل البلادجهود مكثفة للسيطرة على حريق داخل سوق تجاري بحلوانضبط مصنع غير مرخص لتصنيع العصائر باستخدام خامات مجهولة المصدر بالإسكندرية١٨ سيارة إطفاء تشارك فى إخماد حريق سوق توشكى بحلوان"الداخلية": تنفيذ 75 ألف حكم قضائي متنوع وضبط 174 قطعة سلاح ناري و180 قضية مخدراتالبدء في تنفيذ أعمال إصلاح فواصل كوبري أكتوبر مطلع لطفي السيدتأجيل محاكمة متهمين اثنين بأحداث عنف المطرية لـ 12 سبتمبرأكاديمية البحث العلمي تعلن 3 فائزين في تحدي تصميم آلة إلكترونية ذكية لبيع الخضراوات والفواكهعميد "علوم القاهرة" يعلن بدء ماراثون امتحانات البكالوريوسوزير الزراعة: نفذنا 281 مشروعا خلال 6 سنوات بتكلفة تجاوزت 26 مليار جنيهالنائب محمد فؤاد يطالب لجنة القوى العاملة بتحديد جلسة لوضع حلول مناسبة لمشكلات الموظفين بالدولةوزير التعليم يعتمد نتيجة العينة العشوائية لمادة الفلسفة والمنطقالرئيس السيسي يكلف الحكومة ببناء مدينة سكنية جديدة لسكان منطقتي زلزال 1 و2

تعقيم كل ساعتين.. المترو يعلن توفير كمامات في جميع المحطات بسعر رمزي

   -  
محطات المترو

قال المهندس على فضالي، رئيس مجلس إدارة تشغيل المترو، إن الشرط الوحيد لركوب المترو هو ارتداء الكمامة، مشيرا إلى أنه في حال عدم ارتداء الشخص لها سيصحبه أي شخص من إدارة الأمن وشراء كمامة من شباك التذاكر. 


وأضاف علي فضالي، خلال لقاء خاص ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية "الأولى"، أنه يتم توفير الكمامات في جميع محطات المترو وبسعر رمزي، موضحًا أن أجهزة قياس درجات الحرارة موجودة في المباني الإدارية إلى أن يتم تعميم التصنيع. 


وأشار إلى أنه في الأمور العادية هناك عدد ركاب يقترب من 2.5 مليون، حيث إن الإدارة الآن تعمل على تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمليون راكب، ما يجعل من الصعب توفير أجهزة قياسات درجة الحرارة لهذا العدد الكبير.

اقرأ أيضا: - الصين تطرح لقاح لكورونا في السوق العالمية في هذا الموعد

وأوضح أن جميع الموظفين بالمترو يتسلمون كمامة كل يوم وكمامة أخرى لليوم الذي يليه، بالإضافة إلى توفير زجاجات كحول لكل موظف، أما بالنسبة للصرافين فيكون الشباك الخاص به مغلقا تماما ولا يختلط مع أي فرد وتعقيم يديه بعد كل عملية أو اثنين. 


وأوضح أنه يتم تعقيم شبابيك التذاكر كل ساعتين، بالإضافة إلى السلالم المتحركة والعادية، منوهًا إلى أن القطارات جميعها يتم تعقيمها من الداخل والخارج.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة