تعرف على إجراءات استخراج بدل فاقد رخص السيارات22 مليون جنيه استثمارات لــ227 مشروع و411 فرصة عمل حقيقة للشباب ببورسعيدصدر حديثا.. "أوراق فنية" يرصد فنون المسرح والسينما والموسيقى لـ عبد العليم البناءبنكك فى إيدك.. 6 خدمات مالية يمكن إنجازها من خلال الموبايلالمعمل الكيميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته 150 قرص مخدر فى المرجالسهر ليلاَ يجعل المراهقين أكثر عرضة للربو والحساسيةنادي الجزيرة في المركز الأول.. تعرف على أقدم 7 أندية فى مصربعد الإسماعيلي وإنبي والمقاصة.. بيراميدز قبلة القطبين الجديدة في صفقات 2020محافظة القاهرة: سوق الخميس بالمطرية كان مصدر إزعاج وتلوث للجميعوزير قطاع الأعمال العام ينعى الفريق العصار: خفف عني الرهبة عني عند تولي المنصبتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة.. انخفاض درجات الحرارة الأربعاء والخميسمحافظا الجيزة وكفر الشيخ ينعيان الفريق محمد العصار: مصر فقدت أحد رموزهااتحاد السلة يناقش عودة النشاط خلال اجتماع اليوممحمد زيدان يشعل السوشيال ميديا بصورة ابنه آدمأساطير الكرة المصرية.. البدري يختار أفضل 11 لاعبا في مسيرته التدريبيةفيلم "الصندوق الأسود" فى المونتاج استعداداً للعرضهيو جاكمان وزوجته ديبورا لى فورنيس بالكمامات فى رحلة تسوقبعد زوج كيم كاردشيان.. باريس هيلتون تعلن ترشحها لرئاسة أمريكاعمرو سعد ينعى الفريق محمد العصاربعد المايوه.. حبيبة أحمد فلوكس تظهر بـ الشورت

وكالة إيطالية: استئناف الرحلات من صقلية لشرم الشيخ 4 يوليو المقبل

   -  
قالت وكالة "دى فياجى" الإيطالية، إنه سيتم استئناف الرحلات الخارجية من صقلية إلى شرم الشيخ فى 4 يوليو المقبل، حيث أعلن رئيس مكتب شركة "دومينا كارول باى" فى صقلية رامون باريسى، إن شرم الشيخ ستكون أول جهة فى مصر يتم التوجه إليها، بعد إعادة فتح الشركة". مشيرة إلى أن الشركة سيتم إعادة فتحها فى 27 يونيو الجارى، مع رحلات مباشرة ورحلات مجدولة من المطارات الإيطالية الرئيسية وكذلك من الموانئ الرئيسية إلى صقلية.

وأكد باريسى أنه تم إعداد المعلومات الفنية للإشارة إلى كيفية تقديم الخدمات لضمان أقصى حماية صحية للضيوف والموظفين واعتماد الإجراءات التى أبلغت بها منظمة الصحة العالمية والمعهد العالى للصحة فى ايطاليا.

وقالت مصادر بغرفة السياحة بشرم الشيخ، إن الإشغالات كانت 420 غرفة علي مستوي جنوب سيناء في الـ 10 فنادق التي صرح لها باستقبال نزلاء، مشيرا إلى أن الاشتراطات الجديدة لم ترض كثيرا من النزلاء وخاصة بعد إلغاء الأوبن بوفيه  نظرا لانتظار النزلاء فترات طويلة لتقديم الوجبات لهم عن طريق "السرفيس".

ومن ناحية آخرى، أوضحت الوكالة أنه يتم فتح الطيران فى 3 يونيو فى إيطاليا إلا أن هناك العديد من الدول لا تزال تعلق الخطوط الجوية مع البلد الأوروبى بسبب فيروس كورونا، مثل النمسا التى أجلت الطيران إلى ايطاليا إلى 14 يونيو، مع الالتزام بعدة شروط لدخول الإيطاليين إليها منها تقديم شهادة طبية للمسحة السلبية لكوفيد 19 الصادرة قبل 4 ايام على الاقل.

وأيضا بلجيكا التى لا تزال محتفظة بقرار منع استقبال الايطاليين الذين ليس لديهم عمل فى البلاد، وحتى الآن لا يزال الإيطاليون ممنوعين من دخول البلد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة